المنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

نجم أزد ألكمار المغربي أسامة الإدريسي يحمل قميص الأسود

 

 

متابعة : الرزوقي بوعمرو

الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وجه بشكل رسمي، الدعوة للاعب أسامة الإدريسي، المحترف في صفوف فريق أزيد ألكمار الهولندي، وذلك من أجل المشاركة في المباراة المقبلة، التي تجمع بين ” أسود الأطلس” والكاميرون، برسم الجولة الخامسة من إقصائيات “كان” 2019. 
هذه الدعوة، كشف عنها نادي ألكمار الهولندي، اليوم الجمعة، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والذي أكد بأن اللاعب توصل للمرة الأولى بدعوى رسمية، من المنتخب المغربي.
وسيق للناخب الوطني، أن أكد في آخر حواراته الإعلامية، بأنه يتابع عن قرب تطور أداء اللاعب من أجل ضمه لصفوف “الأسود”، وتعزيز خط الوسط الذين ينشط فيه، في انتظار التأكيد خلال الإعلان الرسمي عن قائمة المنتخب، الأسبوع المقبل.
وسبق للاعب أسامة الإدريسي، أن أكد بأنه لم يحسم بعد في البلد الذي سيمثله، بين بلده الأم المغرب، والبلد الذي ترعرع فيه، هولندا، في الوقت الذي تشير فيه بعض المصادر الإعلامية الهولندية بأن مدرب منتخب هولندا يرغب هو الآخر في توجيه الدعوة للإدريسي، من أجل المشاركة في المباريات القادمة لمنتخب ” الطواحين”.
وسيواجه المنتخب المغربي، نظيره الكاميوني في السادس عشر من شهر نونبر القادم، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، على أن يواجه تونس وديا، بعد أربعة أيام، بملعب “رادس” بتونس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى