أخبار منوعة

حمد الله يقترب من الدوري الإيطالي

كشفت مصادر صحفية عن اقتراب رحيل الدولي المغربي، حمد الله عبد الرزاق، في الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال إلي الدوري الإيطالي. 
وأكدت ذات المصادر الصحفية، أن رحيل حمد الله عن نادي النصر بات محتملا خلال أسبوعين من الآن، بعد تلقيه عروضا أوروبية مغرية، لا يمكن رفضها.
وأضافت ذات المصادر، أن حمد الله، سيلعب الموسم المقبل، في نادي إيطالي، سوف يشارك في دوري أبطال أوروبا، كون أن اللاعب يريد تجربة احترافية في أوروبا.
وقال مصدر مقرب جدا من اللاعب أن النادي الذي قدم بالفعل عرضا رسميا للاعب ولوكيل أعماله هو ناد اتلانتا الإيطالي وخاصة أنه يشارك في بطولة الدوري الأوربي.
ومن جانبه، أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز، أسطورة نادي برشلونة السابق، ومدرب فريق السد القطري، بإمكانيات وقدرات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي.
وقدم حمد الله موسما كبيرا مع النصر، حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية، وأصبح هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019، والهداف التاريخي للبطولة المحلية برصيد 34 هدفا.
وأكد تشافي في تصريحات صحفية، أن حمد الله يتميز بإمكانيات فنية وبدنية عالية، مشددا على أنه مهاجم من طراز رفيع، وإضافة لأي فريق يرتدي قميصه.
وانتقل حمد الله، البالغ من العمر 28 سنة، إلى النصر صيف السنة الماضية، قادما من صفوف الريان القطري، حيث نجح في موسمه الأول، في أن يصبح الهداف التاريخ للدوري السعودي في نسخة واحدة، بالإضافة إلى كسره العديد من الأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى