أخبار ...وأسرار

الدولي المغربي أشرف حكيمي: مستقبلي لم يحسم بعد وقد يوقع عقدا نهائيا مع الفريق الألماني

قال الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إن مستقبله لم يحسم بعد، مضيفا أنه قد يوقع عقدا نهائيا مع الفريق الألماني الذي يلعب له بعقد إعارة من ريال مدريد الإسباني.

وتألق حكيمي في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند على باريس سان جيرمان الفرنسي 2 – 1 مساء الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، استمرارا لعروضه الجيدة مع دورتموند.

ويتطلع حكيمي إلى مواصلة التطور والمزيد من المشاركة في المباريات، وقد أبدى تقبلا لاحتمالات عدم عودته إلى ريال مدريد مع انتهاء عقد الإعارة في الصيف المقبل، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ).

وقال حكيمي في تصريحات نشرتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أول أمس الأربعاء: «كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف.»

وأضاف: «ما أفكر فيه هو أنني أريد المشاركة ومواصلة التطور. وهنا في ألمانيا، يمنحونني هذه الفرصة.»

وانضم حكيمي (21 عاما) إلى دورتموند معارا من ريال مدريد في 2018 لمدة موسمين، وقد أثبت نفسه بالفريق الألماني تحت قيادة المدير الفني لوسيان فافر.

وكان حكيمي أكد في تصريحات سابقة أن قلبه منقسم بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، مضيفا في تصريحات نقلها موقع «شبورت» الألماني «في النهاية يجب أن أقارن بين إيجابيات اللعب في بوروسيا دورتموند، وكذلك ما ينتظرني في ريال مدريد».

وكانت تقارير إسبانية سابقة، أكدت أن ريال مدريد ينوي استعادة أشرف حكيمي في نهاية الموسم، حيث يريد مدرب «الميرنغي» زين الدين زيدان الاستفادة من مهارات الدولي المغربي، الذي جذب الأنظار إليه بقوة في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى