فضائحقراءة في الصحافة

الرجاء المغربي يقاضي مازيمبي بتهمة تخدير لاعبيه بين الشوطين …ومالانغو هو من فضح جرائم مازيمبي …!

تطرقت تقارير اعلامية مغربية الى الاستفزازات التي تعرض لها فريق الرجاء المغربي من مسؤولي وجماهير مازيمبي الكونغولي في اياب ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية.

واستحضرت الصحافة المغربية ما حصل للاعبي النادي الافريقي ،حيث كشفت عن محاولة تخدير لاعبي الرجاء في حجرات الملابس بين الشوطين خاصة وان النتيجة كانت متعادلة.

و نقل موقع عن مسؤول من فريق الرجاء أن الفريق الكونغولي دأب على استعمال هذه الحيلة بإطلاق غاز بدون لون ولا رائحة خلال دخول لاعبي الفريق المنافس إلى غرفة تغيير الملابس، يستمر تأثيره لثلاث ساعات، قبل أن يعود اللاعبون لحالتهم الطبيعية، إذ يكون له تأثير كبير على تحركاتهم وردة فعلهم في الملعب.

وأضاف نفس المصدر أن مسؤولي الرجاء اتخذوا إجراءات لحماية لاعبيه بطريقة سرية، دون علم مسؤولي تي بي مازيمبي، حتى لا يغيروا خطتهم في التأثير على اللاعبين، خاصة بعد أن تأكدوا من النوايا الخبيثة للمنافس بواسطة لاعبه السابق ”بين مالونغو” الذي فضح ممارسات بطل الكونغو.

وينكب فريق الرجاء الرياضي حاليا على إعداد ملف متكامل لوضعه أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإبراز الاعتداءات التي تعرضت لها بعثته، خاصة بعد أن تلقى مراسلة من ‘الكاف’ لتقديم شكوى رسمية قبل النظر في الأحداث التي رافقت المباراة يوم 15 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى