أخبار ...وأسرار

لماذا خاطب مرتضى منصور أوناجم وبنشرقي بطريقة ليست من عادته …؟

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك خلال جلسته مع لاعبي فريقه بمناسبة إعلان رحيل المدرب باتريس كارتيرون لمحادثتهم، وإضفاء روح الدعابة على أجواء الاجتماع الذي عقده معهم ، لتوضيح ملامح مرحلة ما بعد المدير الفني الفرنسي.

None

وفي معرض حديثه إلى اللاعبين، خاطب مرتضى منصور المغربييْن، أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، مُعبِّراً لهما عن إعجابه بطابع الاحترام الذي يُنادى به الرجال في المغرب من طرف النساء بشكل خاص .

استغل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، جلسته مع لاعبي فريقه بمناسبة إعلان رحيل المدرب باتريس كارتيرون لمحادثتهم، وإضفاء روح الدعابة على أجواء الاجتماع الذي عقده معهم، يوم أمس الثلاثاء، لتوضيح ملامح مرحلة ما بعد المدير الفني الفرنسي.

وقال رئيس النادي الأبيض: “لديكم في المغرب حاجة جميلة جداً، تقولون للرجل سيدي فلان، انظروا إلى هذا الاحترام، هناك أدب غير طبيعي من النساء، أما نحن في مصر، نقول يا عنتر، فيه إيه يا عنتر“.

وكان الفرنسي كارتيرون قد طلب من إدارة النادي المصري الرحيل عن أسوار “القلعة البيضاء”، مُبديا استعداده لتسديد قيمة الشرط الجزائي لعقده، على بُعد شهر واحد فقط من نصف نهائي “دوري أبطال أفريقيا” الذي سيلاقي فيه الرجاء الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى