الكؤوس الافريقية-

عاجل.. الطاس ترفض طعن الوداد وتزكي الترجي بطلا لعصبة الأبطال نسخة 2019

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية الدولية “الطاس”، قبل لحظات من يومه الجمعة ، قرارها بخصوص نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، الذي احتضنه ملعب رادس بين فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي.

وذكرت تقارير اعلامية، أن الطاس أكدت قرار اللجنة التأديبية للكاف، وأقرت بفوز الترجي الرياضي التونسي رسميا بكأس رابطة الأبطال الافريقية لنسخة سنة 2019، رافضة بذلك الطعن الذي تقدم به فريق طعن فريق الوداد الرياضي.

وبذلك يسدل الستار على أطوار هذه القضية التي عمرت طويلا، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية برادس، وانسحاب فريق الوداد البيضاوي من المقابلة، بعدما تم رفض الحكم الغامبي بكاري غاسما هدف التعادل للوداد التي كانت متأخرة بهدف لصفر، والذي وقعه اللاعب وليد الكارتي.

وكانت المحكمة الرياضية، قد عقدت الجمعة الماضية، جلسة للترافع حول أحداث النهائي المذكور، للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد، ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ” الكاف”، والتي كانت قضت بتتويج الترجي بطلا للنسخة السابقة لدوري أبطال إفريقيا، وتغريم الوداد ماليا، حيث قدم محاميي الطرفين دفعاتهم قبل أن تحسم الطاس اليوم القرار وتقرر تتويج الترجي باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى