أخبار ...وأسرار

في اخر محادثة له مع أبرون ‘”أبرهون انت بمثابة ابي واطلب منك الدعاء لي “

* الحاج عبد المالك أبرون الرجل والإنسان

النخبة. أنفو
قدم عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والرئيس السابق لفريق المغرب التطواني، عبد المالك أبرون، التعازي لأسرة اللاعب الراحل،وأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة، في فقدان “محمد أبرهون”.
وحسب تسجيلات لمحادثات صوتية من موقع واتساب مسربة, بين الراحل والرئيس السابق للماط فقد شكر الفقيد الحاج ابرون على وقوفه معه بمحنته باعتباره كما قال انه بمثابته والده للرعاية والاهتمام الذي لاقاه منه منذ تدرجه ضمن الفئات العمري بمدرسة المغرب التطواني وطالب المرحوم ابرون بالاكثار من الدعاء له لانه في امس الحاجة لذلك خلال الازمة الصحية التي يمر بها.
وقال الحاج أبرون ، إن الراحل أعطى الكثير لكرة القدم الوطنية، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما لعب لفريق المغرب التطواني وحقق معه التتويج باول بطولة احترافية في تاريخ النادي قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف.
وكانت جامعة كرة القدم المغربية قد أعلنت صباح اليوم الاربعاء عن وفاة قائد المغرب التطواني السابق محمد أبرهون، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض
يشار إلى أن الراحل عانى خلال السنوات الأخيرة خلال فترة احترافه بنادي ريزي سبور التركي، من مرض السرطان، والذي لم يقوى جسده على مقاومته ليصدم الجمهور الرياضي المغربي برحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى