المنتخب المغربي

المنتخب الوطني داخل القاعة يسافر الى جوهانسبورغ

يسافر المنتخب الوطني داخل القاعة إلى جوهانسبورغ غد (الجمعة) عبر دفعتين، انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، ومنه إلى مطار دبي في الإمارات، قبل الحلول بمطار جوهانسبورغ صباح السبت المقبل.
ويرأس وفد أسود القاعة، كل من مولود أجف العضو الجامعي ورئيس لجنتي كرة القدم شباب والكرة المتنوعة، وإسماعيل الزيتوني، العضو الجامعي ورئيس اللجنتين الطبية والتنسيق بين العصب الوطنية لكرة القدم هواة.
وتضم بعثة المنتخب الوطني 30 فردا بمن فيهم 14 لاعبا والباقي يتألق من الطاقم التقني، المتكون من هشام الدكيك مدربا وحميد برادة وهشام مؤنس مدربان مساعدان وحسن اللوداري، معدا بدنيا وحكيم الدكالي، مدربا لحراس المرمى ومحمد رضا بلال، طبيبا، وعلاء الحجار معالجا طبيعيا، ومصطفى صلاح مكلفا بالأمتعة. كما سيرافق المنتخب الوطني حميد الباعمراني، ممثل الحكام بالعصبة الاحترافية، إضافة إلى بعض إداريي الجامعة.
وفاز منتخب القاعة على منتخب عصبة الغرب ب10 أهداف لصفر في مباراة إعدادية جمعتهما في القنيطرة، في سياق تحضيراته لكأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها جوهانسبورغ ما بين 14 و25 أبريل الجاري.
وسيستهل أسود القاعة نهائيات كأس إفريقيا بمواجهة أنغولا في 16 أبريل المقبل، على أن يواجه المنتخبين الليبي والمصري على التوالي في 18 و20 منه.
ووجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة إلى 16 لاعبا للمشاركة في معسكر القنيطرة، ويتعلق الأمر بسفيان بوريت من المدينة العليا للقنيطرة وخالد قطيب وبوشعيب خوخ من شباب خريبكة ومحمد داحو وأنور الشريح من أجاكس طنجة وعادل هابيل وربيع الزعري من الرجاء الرياضي ورضا خياري من نادي سبو القنيطرة وسفيان المسرار ورشيد دخيسي دينامو القنيطرة وعماد الحومري من نجم مداغ بركان وسعد كنية ومحمد جواد من فتح سطات وأيوب الونظوري من فريق دنيا القنيطرة ويونس العصعاص من أجاكس القنيطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى