أخبار ...وأسرار

الانتر يتحرك للحفاظ على لاعبه إيكاردي

أعلنت إدارة الإنتر حالة التأهب القصوى في حربها للحفاظ على مهاجم الفريق الأول “ماورو إيكاردي” خاصة في ظل تردد أنباء عن رغبة نادي نابولي في التعاقد معه لتعويض رحيل مواطنه “جونزالو هيجواين” إلى يوفنتوس.
وما أشعل غضب إدارة النيراتزوري أكثر هو خروج زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله “واندا نارا” عبر صفحتها الشخصية على “تويتر” لتؤكد فتح باب المفاوضات مع نابولي.
وتكهنت الصحافة الإيطالية بمفاوضات رئيس البارتينوباي مع واندا والتي تضمنت عقدًا براتب يتراوح ما بين 5 إلى 6 ملايين يورو بجانب المكافآت، بالإضافة إلى نسبة 50% من حقوق الصور، وشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو.
ووفق موقع كالتشيو ميركاتو فإن إدارة الإنتر ستحاول خلال الأيام المقبلة تقديم عقدًا جديدًا مُحسنًا لإيكاردي من أجل التصدي لنابولي المعزز بمبلغ 94.7 مليون يورو قيمة بيع هيجواين إلى البيانكونيري، وهذا على الرغم من رفضهم في البداية الاستجابة لطلبات واندا نارا التي تمتلك الآن أداة ضغط بعقد يتضمن ضعف الراتب الذي يحصل عليه إيكاردي في السان سيرو.
وفي ظل عدم تمكن الإنتر من الوصول لاتفاق نحو تجديد التعاقد مع إيكاردي ووجود المعطيات الجديدة بدخول نابولي بقوة في الصفقة، فإن إدارة الأفاعي لن ترضى بأقل من نابولي من 60 مليون يورو من أجل التفريط في صاحب ال16 هدفًا في السيري آ خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى