البطولة الاحترافية

أمسيف بألوان زرقاء طنجاوية…

 

تعاقد فريق اتحاد طنجة مع الحارس الدولي محمد أمسيف لمدة سنتين، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع فريق يونيون برلين الألماني.
ويعد محمد أمسيف، صاحب 27 سنة من خيرة الحراس المغاربة الذين ترعرعوا في أووربا، حيث بدأ مسيرته الرياضية في الفئات الصغرى لنادي شالكة الألماني، قبل أن يلعب في فريقها الأول لموسمين، لينتقل بعد ذلك لفريق أغسبورغ الألماني حيث تألق لموسمين وشارك في كأس الاتحاد الأوروبي.
وفي نفس السياق خاض محمد امسيف 12 مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني، حيث شارك رفقته في الألعاب الأولمبية بلندن، كما شارك في كأس أفريقيا لسنة 2012 بالغابون.
و عبر الحارس محمد أمسيف، في تصريح نقله الموقع الرسمي للفريق، عن سعادته بخوض تجربة جديدة بالدوري المغربي الاحترافي رفقة اتحاد طنجة، مؤكدا على أنه سيعمل كل ما بوسعه لإرضاء الجماهير الطنجية.
وفي سياق متصل، أعلن ذات الموقع عن توصل الفريق الطنجي لاتفاق نهائي مع الحارس مروان فخار، والمهاجم عبد الصمد أمعيش، ولاعب الوسط الكاميروني أليكس موندمو، يقضي بفسخ عقودهم التي تجمعهم بالفريق بالتراضي.
ولعب المهاجم عبد الصمد أمعيش رفقة الاتحاد لموسمين متتاليين، وشارك في صعود فارس البوغاز للبطولة الاحترافية، بل كان من العناصر المتميزة والمتألقة في جل المباريات.
بينما قضى مروان فخار الحارس الشاب، الذي دافع عن عرين اتحاد طنجة في بعض المباريات الرسمية والودية، وكان من المساهمين في صنع أفراح الموسم الفارط بالبطولة الاحترافية، إلى جانب أليكسيس موندمو، الذي خاض موسما واحدا رفقة فارس البوغاز.
كما غادر الفريق المدافع عبد الفتاح بوخريص، بعدما انتهت فترة استعارته من اتحاد الفتح الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى