البطولة الاحترافية

17 لاعبا فتحيا لمواجهة جوهانسينس السيراليوني

يحل فريق الفتح الرباطي يوم غد السبت ضيفا على نادي جوهانسينس السيراليوني، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، في غياب مجموعة من اللاعبين.
وتوجهت بعثة الفريق الرباطي إلى سيراليون بسبعة عشر لاعبا فقط، هم بالإضافة على الحارس عبد الرحمان الحواصلي، كل من أيوب سكومة ونايف أكرد وأحمد جحوح وهشام العروي ويوسوفا انجي وعبد السلام بنجلون وأيمن ماجد وممادو نيانغ ومحمد ناهيري وياسر جاريسي محمد سعود وكريم بنعريف ومهدي خالص والمهدي بطاش ومحمد فوزير وإبراهيما سيدي بي.
وسيفتقد الفريق الرباطي في هذه المباراة كل من المهدي الباسل وآس مانداو وبدر بولهرود بسبب الإصابة، فيما يغيب يوسف الكناوي والنفاتي بسبب الاختيارات التقنية للمدرب وليد الركراكي.
وحلت بعثة ممثل الكرة المغربية بالعاصمة السيراليونية فريتاون، ليلة الأربعاء.
ويراهن الفتح على تجاوز على العائق، والعودة بنتيجة إيجابية تعزز حظوظه في بلوغ الدور الأول من هذا المسابقة، وبالتالي مواصلة التنافس على اللقب، سيما وأن الفريق الرباطي متمرس على مثل هذه الأجواء، من خلال مشاركاته الأخيرة في كأس الاتحاد الإفريقي، التي سبق له أن توج بلقبها، وبلغ في الموسم الماضي مربعها الذهبي.
يذكر أن فريق الفتح يشارك في دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب الوداد الرياضي، الذي أعفي من الدور التمهيدي، وينتظر في الدور الأول المتأهل من مباراة مونانا الغابوني وفيتالو البوروندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى