بطولات أخرى

الإماراتيان الحمادي وعبد الله يديران مواجهات آسيوية

يدير طاقم التحكيم الدولي الإماراتي، بقيادة يعقوب الحمادي، ويساعده مسعود حسن حكم نخبة أول، وجمعة المخيني حكم نخبة ثان، مباراة هانوي أو دا نانغ الفيتنامي وسيريس نيقروس الفلبيني، ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تجمعهما غدًا الثلاثاء، في العاصمة الفيتنامية هانوي.

وسبق ليعقوب، المشاركة في طاقم تحكيم مباراة شنغهاي الصيني وجامبا أوساكا الياباني في مارس الماضي، ومباراة شاندونج لونينج الصيني أمام سانفريس هيروشيما الياباني، ومباراة طوكيو الياباني أمام شنغهاي الصيني في مايو  الماضي، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2016.

كما شارك ضمن طاقم تحكيم مباراة لاوس والهند في تصفيات كأس الأمم الآسيوية في يونيو الماضي، إلى جانب مشاركته ضمن طاقم التحكيم الإماراتي الذي أدار مباراة كوريا الجنوبية والصين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 في سبتمبر الماضي، وإدارته للمباراة الوديّة الدولية التي جمعت منتخبيّ مصر وتونس في الثامن من يناير الماضي.

بينما يدير طاقم الحكام الإماراتي الدولي بقيادة محمد عبد الله حسن، ويرافقه محمد أحمد يوسف مساعد نخبة أول، وحسن المهري مساعد نخبة ثان، مباراة كاشيما أنتلرز الياباني ويولسان هيونداي الكوري غداً الثلاثاء، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا،في مدينة أباراكي اليابانية.
وتأتي هذه المشاركة لطاقم التحكيم الإماراتي المرشح لإدارة مباريات كأس العالم في روسيا 2018، بعد نجاحه في إدارة مباراة جوانجزهو ايفرجراند الصيني مع اروارا ريد دايموندز الياباني في مارس الماضي، ثم مباراة طوكيو الياباني أمام شنغهاي سينج الصيني في مايو الماضي، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى