البطولات الأوروبية

يوفنتوس بين معارض و مؤيد لقضية أليجري – بونوتشي

انقسمت جماهير نادي يوفنتوس على شبكة الإنترنت ما بين مؤيد ومعارض للعقوبة التي فرضها المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز على لاعبه ليوناردو بونوتشي واستبعاده من مواجهة بورتو المقرر لها مساء اليوم في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتعدى بونوتشي لفظيا على أليجري بعد نهاية مباراة يوفنتوس أمام باليرمو التي أقيمت يوم الجمعة الماضي ما دفع المدرب لاتخاذ ذلك القرار.

أزمة أليجري وبونوتشي أصبحت على مواقع التواصل الاجتماعي صاحبة ثاني أكثر التعليقات بعد أزمة سائقي التاكسي في العاصمة الإيطالية روما حيث دخل الجمهور في مناقشات حادة ما بين مؤيد لقرار أليجري وبين متعاطف مع المدافع بونوتشي.
المؤيد لقرار المدرب استند إلى تكرار تجاوز اللاعبين بشكل أو بآخر على قرارات أليجري خلال الفترة الماضية وصلت إلى حد التراشق اللفظي في واقعة بونوتشي وهو ما يستدعي التدخل السريع بالموقف القوي لإعادة الانضباط للبيانكونيري مجدداً مع الوصول إلى مراحل الحسم في الموسم.
واعتبر المؤيدون أن تراخي أليجري في معاقبة اللاعب كان سيؤدي إلى مزيد من الفوضى داخل الفريق سيدفع ثمنها من خلال النتائج خلال المرحلة المقبلة.
أما المعارض لقرار لأليجري فكان يرى أن الإيقاف عقوبة غير احترافية، ومن غير المنطقي أن يحرم يوفنتوس نفسه من خدمات أحد أفضل مدافعي العالم بالوقت الحالي في لقاء صعب.
وحمل بعض المعارضين قرارات أليجري وطريقة تعامله مسؤولية غضب اللاعبين وطالبوه بتغيير أسلوبه في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى