الكؤوس الافريقية-

مابيدي يعود لفريقه في حال الهزيمة أمام الفتح

ينتظر مسؤولو المغرب التطواني تأهل الفتح الرياضي السبت المقبل إلى دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا على حساب الأهلي الليبي ليستعيدوا لاعبهم المعار للفريق الليبي فيفيان مابيدي.

وينص بند في عقد إعارة مابيدي على إمكانية عودته إلى المغرب التطواني لتعزيز صفوفه في حال أقصي الأهلي من عصبة أبطال إفريقيا.وفاز الأهلي ذهابا على الفتح الرياضي بهدفين لصفر، لحساب ذهاب الدور الأول لعصبة الأبطال.

ويمني مسؤولو ”الماط” النفس في عودة مابيدي لمساعدة الفريق على تجاوز الأزمة التي يعيشها في الفترة الأخيرة، إذ لم يفك لاعبوه نحس النتائج السلبية إلا مساء السبت الماضي بعد 630 دقيقة، على حساب شباب الحسيمة.ويعود آخر فوز للمغرب التطواني، قبل مباراة الحسيمة، إلى 11 دجنبر من السنة الماضية، وكان على حساب اتحاد طنجة في ”ديربي الشمال” لحساب الدورة 12 من البطولة الوطنية للقسم الأول، أي منذ 720 دقيقة.

وحصد الفريق خلال ثماني دورات ثلاثة تعادلات (أمام أولمبيك آسفي لحساب الدورة 14 وأمام الفتح الرياضي لحساب الدورة 15 وأمام شباب خنيفرة لحساب الدورة 19) وخمس هزائم (أمام حسنية أكادير لحساب الدورة 13 وأمام الكوكب المراكشي لحساب الدورة 16 وأمام أولمبيك خريبكة لحساب الدورة 17 وأمام الوداد الرياضي لحساب الدورة 18 وأمام النهضة البركانية لحساب الدورة 20).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى