البطولة الاحترافية

الفتح يعزز صفوفه بسكومة وبنجلون والحواصلي

الفريق تعاقد أيضا مع سكومة أسبوعا بعد حسم صفقة الحواصلي
نجح الفتح الرياضي في حسم صفقة تعاقده مع المهاجم الدولي عبد السلام بنجلون (الجمعة) الفارط انتهاء عقده مع الجيش الملكي في 30 يونيو المقبل.
ووقع بنجلون عقدا لموسمين بمقر النادي، بحضور وليد الركراكي، مدرب الفريق، وياسين الشادي، وكيل أعمال اللاعبين، الذي قاد مفاوضات مع أيوب سكومة، انتهت بتوقيعه عقدا لثلاث سنوات أمس أيضا.
وكان بنجلون كتب على صفحته في «تويتر» (الخميس) الماضيBENJELLOUNE، أنه سيوقع لأحسن فريق في المغرب، ويقصد الفتح، الذي تربطه علاقة جيدة مع مكوناته بعد الفترة التي قضاها معه.
وكان مسؤولو الفتح شرعوا في التفاوض مع وكيل بنجلون وسكومة منذ الأسبوع الماضي، قبل أن تثمر المفاوضات بعودة بنجلون إلى الفتح، بعدما لعب موسمين في صفوف الجيش الملكي، وقبل ذلك لعب لوداد فاس في مناسبتين والمغرب الفاسي، قبل احترافه بفريقي هيبرينيان الأسكتلندي وليرس البلجيكي.
وتلقى بنجلون عروضا جادة من مجموعة من الأندية في الفترة الماضية، أبرزها الرجاء، الذي قدم له عرضا رسميا، والوداد الرياضي.
ونجح أيوب سكومة، الذي لعب الموسم الماضي لاتحاد الخميسات، في تغيير وجهته في آخر لحظة، بعدما كان قريبا من التعاقد مع أولمبيك أسفي وشباب الحسيمة، كما عبر نهضة بركان عن رغبته في الاستفادة من خدماته.
وينهي أيوب سكومة ارتباطه باتحاد الخميسات في 30 يونيو المقبل، بعدما لعب ستة أشهر قادما إليه من الدفاع الجديدي، علما أنه كان قريبا من التعاقد مع الجيش الملكي في بداية الموسم.
وارتبط اسم سكومة بالوداد الرياضي، الذي تألق معه في بداية مساره الكروي، قبل أن يرحل عنه بحثا عن تغيير الأجواء.
ويأتي التعاقد مع بنجلون وسكومة في أقل من أسبوع، بعدما أعلن الفتح عن أول انتداباته الصيفية بالتعاقد مع عبد الرحمان الحواصلي، حارس النادي القنيطري، كما مدد عقد لاعب خط الوسط مروان سعدان لمواسم إضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى