البطولة الاحترافية

العامري يتقاضى 16مليونا والتشطيب على عدة لاعبين

العامري يتقاضى 16مليونا ويختار بلبكري مساعدا له
تخلصت إدارة أولمبيك آسفي لكرة القدم من جميع اللاعبين الذين انتدبهم المدرب السابق يوسف فرتوت في المرحلة الشتوية للانتقالات.
وقالت مصادر مسؤولة إن الفريق فسخ عقود جل اللاعبين الذين التحقوا بالفريق منتصف الموسم الماضي، باستثناء حارس المرمى محمد بهرة، الذي طلب المدرب عزيز العامري إبقاءه في قائمة الفريق للموسم المقبل.
وتابعت المصادر أن المكتب المسير قرر إنهاء التعاقد مع كل من محسن الخياطي وعبد اللطيف نيد لحسن وعادل حامي وسعد اللمطي ومحمد الرواس، إضافة إلى البنيني رزاق أوطوميسي.
ومن جهة أخرى، أنهى أعضاء المكتب المسير اجتماعهم أول أمس (الأربعاء) بالاتفاق على الحسم في اسم المدرب المقبل، ويتعلق الأمر بعزيز العامري.
ووفق معلومات  فإن العامري سيتقاضى 16 مليون سنتيم راتبا شهريا، في انتظار تحديد منحة التوقيع السنوية وباقي الحوافز المالية الأخرى، وبخصوص الطاقم التقني المساعد قرر العامري الاستعانة بعبد الله بلبكري مساعدا له، وهو الذي اشتغل معه عندما كان مدربا لشباب الريف الحسيمي.
وسيتم الإعلان عن اسم المساعد الثاني والمعد البدني ومدرب حراس المرمى قبل توقيع العقد، وتقديم الطاقم التقني الجديد في ندوة صحافية، قبل نهاية الأسبوع الجاري.
ومن جهة ثانية، وقع لاعبو أولمبيك آسفي التزاما للعودة إلى التداريب في 25 من شهر يونيو المقبل.
وقالت المصادر إن إدارة الفريق أجبرت اللاعبين على توقيع التزامات لضمان عودتهم إلى التداريب في التاريخ المتفق عليه، وبخصوص التعويضات المالية كشفت المصادر أن اللاعبين لم يتسلموا مستحقاتهم العالقة عن الموسم المنتهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى