البطولة الاحترافية

السلطات الأمنية تستعد لديربي الرجاء و الوداد

تستعد السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء لمباراة الديربي المرتقب بين الوداد والرجاء، المقرر لها يوم 23 أبريل الجاري ضمن الجولة 25 من البطولة المغربية، على ملعب محمد الخامس.

وسيتم تطبيق خطة أمنية استثنائية لهذه المواجهة، التي ستجمع الفريقين المتنافسين على لقب الدوري قبل جولات قليلة من نهاية المسابقة.

وبجانب التكثيف الأمني بمختلف الممرات والمناطق الإستراتيجية لمدينة الدار البيضاء يوم المواجهة، سيتم توزيع مكثف لرجال الأمن بمدرجات الملعب على اتصال مباشر بالمقصورة الموجودة بالملعب والمرتبطة بكاميرات فيديو منتشرة بكافة أرجاء الملعب لضبط كل التحركات المشبوهة والتصرفات المخالفة.

ويخشى المنظمون اندلاع أعمال الشغب خلال وبعد المواجهة، بعد الانفلاتات الخطيرة التي تورط فيها أنصار الرجاء مؤخرا على ملعب مراكش فيما بينهم.

كما سيراقب الأمن عملية بيع التذاكر وطريقة توزيعها لمنع احتكارها بالسوق السوداء، إذ تشير كافة التقارير إلى أنه من المتوقع أن تنفذ كل التذاكر من منافذها.

يذكر أن الوداد يتصدر جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين عن ملاحقه الرجاء، ما يعني أن الديربي سيحدد ملامح المنافسة على اللقب في الجولات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى