بطولات أخرى

قرعة بطولتي العالم للشباب والناشئين لكرة اليد توقع المغرب و الجزائر و السعودية في نفس المجموعة

أوقعت قرعة بطولة العالم لكرة اليد للشباب، أقل من 21 عامًا، المقامة بالجزائر بين “18ـ30 يوليوز المقبل، الجزائر، والسعودية، والمغرب بمجموعة واحدة، في حين تتنافس مصر، وقطر بالمجموعة الثانية القوية جدًا.
وكشف الاتحاد الدولي لكرة اليد،أمس الأربعاء، عن النتائج التي أسفرت عنها القرعة، حيث جاءت الجزائر، المستضيفة، بالمجموعة الرابعة، إلى جانب السعودية، والمغرب، وكرواتيا، والأرجنتين، وأيسلندا.
ولم ترحم القرعة منتخبي مصر، وقطر، وأوقعتهما في المجموعة الثانية، التي تضم فرنسا، حامل اللقب، والسويد والدنمارك، وسلوفينيا.

أما المجموعة الأولى، فتضم منتخبات ألمانيا، والنرويج، والمجر، وكوريا الجنوبية، وتشيلي وجزر فارو، وتلعب تونس في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات إسبانيا، وروسيا، ومقدونيا، والبرازيل، وبوركينافاسو.

كما كشف الاتحاد الدولي، عن نتائج قرعة بطولة العالم للناشئين، أقل من 18 عامًا، التي تستضيفها تبليسي عاصمة جورجيا بين “8-20 أغسطس.
ولم تكن القرعة أيضًا، رحيمة بالمنتخبات العربية، فأوقعت المنتخبين المصري، والبحريني في المجموعة الأولى، رفقة فرنسا، حاملة اللقب، والدنمارك، والسويد، والنرويج.
أما المنتخب الجزائري، فينافس في المجموعة الثانية، أمام كل من ألمانيا، وأيسلندا، وجورجيا، وتشيلي، واليابان.
وجاءت تونس في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات سلوفينيا، وصربيا، وأسبانيا، وروسيا، والمكسيك، وضمت المجموعة الثالثة، منتخبات كرواتيا، والأرجنتين، والبرازيل، والبرتغال، وفنزويلا، وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى