أخبار ...وأسرار

الجامعة الملكية مستاءة من الاتحاد الإسباني

علم  أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يتماطل في الاستجابة إلى مراسلة الجامعة بشأن قضية اللاعب منير حدادي.
وأوضح مصدر جامعي أن إدارة الجامعة لم تتوصل إلى الآن بالجواز الرياضي الخاص باللاعب نفسه، من أجل استكمال ملفه، قبل تأهيله رسميا للعب رفقة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الجامعة جددت طلبها عن طريق محاميها، إلا أن الاتحاد الإسباني يتماطل في بعث جواز حدادي الرياضي، وفق ما ينص على ذلك قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”.
ولم يستبعد المصدر نفسه إمكانية لجوء المسؤولين الإسبان إلى سياسة المماطلة لربح المزيد من الوقت، في محاولة لإرغام اللاعب المغربي على التراجع عن قراره.
وسبق لحدادي أن وقع على وثيقة اللعب للمنتخب الوطني على هامش المباراة الإعدادية، التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الهولندي في 31 ماي الماضي بأكادير، علما أنه شارك رفقة منتخب إسبانيا في مباراة مقدونيا، على عهد ديل بوسكي.
من جانبه، نفى مصدر مسؤول توصل الجامعة بأي وثيقة من ”فيفا” تسمح لحدادي باللعب للمنتخب الوطني، مؤكدا أن الأخبار التي تداولت بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة.
وأوضح المصدر نفسه، أن الجامعة لم تبعث ملف حدادي بعد إلى الاتحاد الدولي من أجل تأهيله رسميا، إذ مازالت تنتظر الجواز الرياضي الخاص باللاعب نفسه من الاتحاد الإسباني، مضيفا أن ملف حدادي لن يكتمل إلا بإرفاقه بالجواز الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى