Uncategorized

غوميز الكارثة في البارصا…وسبب غضب ميسي

افادت تقارير صحفية اسبانية بأن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني غاضب من مدربه ارنستو فالفيردي بسبب اشراكه البرتغالي اندري غوميز في تشكيل البارصا الاساسي امام اتليتكو مدريد . 
و دفع فالفيردي بجوميز في تشكيل البلوغرانا امام اتليتكو مدريد مساء أمس السبت في اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الاسبانية مدريد لحساب الاسبوع الثامن من الليجا و عرف التعادل بين متصدر الليغا و صاحب المركز الثالث بهدف لمثله .
و غضب ميسي من فالفيردي رفقة بعض نجوم البارصا في غرفة الملابس و ظهر الغضب على الوجوه بسبب عدم رغبة اللاعبين الكبار في الفريق باللعب بجوميز , و يرى اللاعبون ان غوميز لاعبا جيدا و لكن ليس في البارصا .
و يعتقد ميسي و كبار البارصا انه عندما يشارك جوميز تحدث كارثة , و بالفعل فقد البارصا نقطتين عندما لعب البرتغالي اساسيا امام الاتليتيك و هو اول نزيف للنقاط في الليغا من طرف عملاق كتالونيا هذا الموسم .
و يرى ليو و رفاقه ان غوميز يفقد السرعة , اللعب من اللمسة الواحدة , او البحث عن مساحات او خلقها على عكس ما كان عليه مع فالنسيا و عرفوه عنه عندما لعبوا ضده في الماضي .
و شددت التقارير ان ميسي لم يصدق عينيه عندما عرف التشكيلة و علم بتواجد غوميز اساسيا في تشكيل المواجهة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى