الكؤوس الافريقية-

نار تحت الرماد داخل البيت الودادي…

 ذكرت مصادر ودادية أن زلزالا يهز بيت “الوداد” من الداخل، بين الرئيس سعيد الناصري والمدرب الحسين عموتة.
وأوضحت المصادر نفسها أن عموتة غير مرتاح لظروف العمل، وضمنها تأخر توفير ملعب التداريب إلى الأسبوع الماضي، وعدم بذل المكتب المسير الجهود المطلوبة فيما يتعلق بالانتدابات وتجديد عقود اللاعبين الأجانب نهاية الموسم الماضي، وعدم تسريح اللاعبين الذين طلب المدرب فسخ عقودهم.
وأضافت المصادر نفسها أن عموتة هدد بالاستقالة قبل بداية الموسم، احتجاجا على الفوضى التي تطبع عمل الفريق، لكنه تراجع عنها، مضيفة أن المدرب، ورغم أنه عبر أكثر من مرة عن استيائه من مشكلتي الملعب والانتدابات، إلا أن أشياء أخرى لم يكن راضيا عنها، دون أن يتحدث عنها.
ولم يقتنع المدرب، تضيف المصادر نفسها، بأغلب اللاعبين الجدد الذين وضعوا رهن إشارته في الانتقالات الصيفية.
كما كشفت المصادر أن قرار عدم طلب تأجيل مباراة الوداد ونهضة بركان أول ، يدخل أيضا في إطار توتر العلاقة بين الرئيس والمدرب.
ويمنح قانون الجامعة أي فريق حق طلب تأجيل مباراة إذا نودي على أكثر من ثلاثة لاعبين من صفوفه إلى المنتخب الوطني. ولم يمارس “الفريق الأحمر” حقه في تأجيل المباراة التي خاضها دون أبرز لاعبيه، محمد أوناجم وإسماعيل الحداد، في الوقت الذي لعب الفريق البركاني بكامل عناصره.
يذكر أن الوداد أقصي من مسابقة كأس العرش مبكرا هذا الموسم، بعد هزيمته أمام نهضة بركان بهدفين لواحد ، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى