أخبار ...وأسرار

«الأبيض» يلعب مع مصر في أبوظبي 9 نوفمبر زاكيروني.. المدرب الـ 34 لمنتخب الإمارات

توصل اتحاد الكرة إلى اتفاق رسمي مع المدير الفني الإيطالي زاكيروني من اجل قيادة «الأبيض» خلفا للمدرب الأرجنتيني السابق باوزا، ليكون المدرب الرابع والثلاثين في تاريخ المنتخب.
وحسمت المفاوضات بين الجانبين، يوم أمس، على أن يتم الإعلان عن الاتفاق الرسمي النهائي عبر عقد مؤتمر صحفي يحضره رئيس الاتحاد إلى جانب المدرب الإيطالي.
وعلم «الخليج الرياضي» أن أول مباراة رسمية سيخوضها «الأبيض» تحت قيادة زاكيروني ستكون أمام منتخب مصر في المباراة التي تحتضنها أبوظبي يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني.

وكان المدرب زاكيروني وصل إلى البلاد مساء أمس الأول، عبر مطار دبي الدولي قادماً من مدينة بولونيا، حيث حصل على فترة من الراحة، قبل أن يعقد صباح أمس، اجتماعات عدة مع مسؤولي الاتحاد تم خلالها الاتفاق على التفاصيل النهائية، والعقد الرسمي الذي سيوقع بين الجانبين.
وتشير مصادر«الخليج الرياضي» إلى أن عقد المدرب الجديد سيمتد حتى نهاية بطولة كأس آسيا 2019 (15 شهراً ونصف الشهر)، كما تم الاتفاق على هوية الجهاز المساعد الذي سيتكون من 3 مساعدين.
وفي الوقت الذي رفضت فيه مصادر اتحادية الكشف عن التفاصيل المالية للعقد، كشفت مصادر إعلامية إيطالية أن قيمة العقد ستتراوح بين 3 أو4 ملايين يورو له وللطاقم التدريبي. –

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى