كأس العالم

كيف تحدثت الصحف الأسبانية اليوم عن ودية كوستاريكا

51709286739874612-470x225

أبرزت أهم الصحف الرياضية الإسبانية اليوم الجمعة صافرات الاستهجان التي تعرض لها لاعب برشلونة جيرارد بيكيه من جانب الجماهير خلال المباراة الودية التي جمعت أمس الخميس بين إسبانيا وكوستاريكا، وانتهت بفوز “الماتادور” بهدفين لهدف.

وتناولت غالبية الصحف الرياضية الإسبانية على صفحاتها الرئيسية العقاب الذي تعرض له بيكيه من خلال صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده خلال ودية منتخب بلاده أمس أمام كوستاريكا في استاد ريينو بمدينة ليون الإسبانية.

واختارت صحيفة (ماركا) عنوان “عمل رائع وصافرات لبيكيه” لتصف ما عاناه مدافع برشلونة في لقاء أمس منذ أن حل محل لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس (ق58) من زمن المباراة.

كما وصفت الصحيفة أن ما تعرض له بيكيه كان “استهجان غير عادي للاعب في المنتخب” في إشارة من الجماهير إلى التعليق الساخر الذي قاله مدافع البرسا خلال احتفال فريقه بالثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) عن المطرب الكولومبي كيفن رولدان الذي أحيا حفل عيد ميلاد كريستيانو رونالدو.

وكان بيكيه قد قال وقتها “شكرا رولدان كل شيء بدأ من عندك”، في إشارة إلى حفل عيد ميلاد نجم ريال مدريد الذي أقيم بعد ساعات من الهزيمة الكبيرة الذي منى بها الميرينجي أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في الليجا، والذي أثار جدلا كبيرا داخل أروقة النادي الملكي.

وعلى صفحتها الرئيسية، اختارت صحيفة (آس) عنوان “ليلة مرت بين الصافرات وأنغام المزامير” لتصف ما تعرض له بيكيه خلال ودية أمس، في الوقت الذي نشرت فيه تصريحات زميله في الفريق الكتالوني مارك بارترا حين قال “أشعر بالأسف من أجل بيكيه، إنه شخص طيب، لكن ربما يكون قد تمادى قليلا”.

وفي الصحف الكتالونية، ذكرت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) في صفحتها الرئيسية “بيكيه يتعرض لصافرات” الاستهجان، فيما وصفت داخل صفحاتها ودية أمس بأنها “نصر تخلله صافرات”، مضيفة أن ما تعرض له بيكيه “قلل من قيمة فوز إسبانيا”.

ومن جانبها، لم تذكر صحيفة (سبورت) الكتالونية صافرات الاستهجان ضد لاعب البرسا على صفحتها الرئيسية، فيما تطرقت إلى الأمر على استحياء داخل صفحاتها التي تناولت لقاء أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى