كرة السلة واليد

إناث كرة السلة يعززن الصفوف…

annoukhba.info

عزز النادي المكناسي لكرة السلة إناث، صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية، بأربع لاعبات متمرسات، ويتعلق الأمر بالدولية السنغالية أمينة ديوف، القادمة من نادي الفلاحة القنيطري، إلى جانب اللاعبة هبة الله الروداني وعتيقة فرحان، الوافدتين من النادي القنيطري، وفاطمة الزهراء الغريب، اللاعبة السابقة في صفوف نادي أمل الصويرة.
وأفاد مصدر”النخبة.أنفو”، أن اللاعبات الأربع وقعن، أول أمس (الثلاثاء)، عقدا لموسم واحد قابلا للتجديد، دون الكشف عن باقي التفاصيل.
ونجح مسؤولو»الكوديم»، في وقت سابق، في إقناع اللاعبة الدولية التونسية هدى الحمروني بتجديد عقدها موسما إضافيا، بعد تألقها بقميص الفريق خلال منافسات الموسم الماضي، إذ شكلت إحدى الركائز الأساسية للمجموعة، إلى جانب لاعبات أخريات.
وقال عزيز الضعيف، الكاتب العام للنادي المكناسي فرع كرة السلة، إن مسؤولي الأخير يسعون إلى الاستفادة من الخبرة التي راكمتها العناصر الجديدة، على امتداد ممارستهن بالبطولة الوطنية.
وأضاف الضعيف، في حديث إلى الجريدة، أن التعاقدات كانت مدروسة وحسب مراكز الخصاص، وتابع”إن من شأن التعاقد مع لاعبات محنكات، من حجم الدولية السنغالية أمينة ديوف وهبة الله الروداني وعتيقة فرحان وفاطمة الزهراء الغريب، أن يعطي قيمة مضافة إلى الفريق، وأن يملأ الخصاص الحاصل في بعض المراكز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى