البطولة الاحترافية

نهضة بركان توقف طموح السريع…

وادي زم : سعيد النفاعي

لم يستطع سريع وادي زم الفوز على فريق نهضة بركان برسم الدورة 6 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الاول والتي ادارها ثلاثي تحكيم من عصبة الدارالبيضاء بقيادة الحكم جلال جيد، بالملعب البلدي بقصبة تادلة بعد عودته بانتصار من مدينة الحسيمة في الدورة السابقة.
بالعودة لمجريات المباراة والتي عرف شوطها الاول مستوى تقني متوسط حيث ارتكزت الكرة وسط الميدان مع وجود محاولات قليلة من الجانبين كانت اخطرها للزوارعلى إثر خطأ فادح على مستوى الدفاع لينفرد اللاعب البركاني لعشير بالحارس الوادزامي بوجالي الى ان تدخل هذا الاخير يجهض الهدف، في المقابل ناور ابناء المدرب البكاري لتحقيق التقدم غير ان تدخلات الحارس الاحمدي كانت موفقة، لينهي الحكم الشوط الاول بنفس نتيجة البداية.
خلال الشوط الثاني حاول لاعبو السريع امتلاك الكرة منذ البداية وتكثيف الهجمات والتي كانت تتسم بالخطورة في الدقائق 3 بواسطة اللاعب سيدي بي ، الدقيقة 6 انفراد للاعب عبد الحكيم بساين .
وفي الدقيقة 35 من الشوط الثاني استطاع نجم السريع اللاعب الرحولي من تسجيل هدف السبق على إثر خطأ فادح للمدافع الصربي لنهضة بركان على مشارف مربع العمليات وبقديفة مركزة استقرت بشباك البركانيين .
مباشرة بعد هدف السبق وبتمريرة وسط معترك الفريق المحلي استطاع اللاعب سهيل إشو من تسجيل هدف التعادل بضربة رأسية بديعة.
بعد تسجيل هدف التعادل اصبحت المباراة مفتوحة بين الفريقين كل طرف يحاول نزع نقط المباراة الا ان تسرع المهاجمين حال دون تحقيق الانتصار ، ليعلن الحكم جيد عن نهاية المباراة باقتسام النقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى