الكؤوس الافريقية-المنتخب المغربي

الحكم كان عادلا ولم يكن مرتشيا يامسؤولي الكرة بمصر…أين الروح الرياضية والاحترافية…!

 عبد الهادي الناجي
لاأدري أسباب التهجمات الواهية لبعض المسؤولين بمصر عن التحكيم واتهامات مجانية للحكم الذى  كان حازما ولعب لقاء كبيرا كما أكد ذلك المستشار التحكيمي للقناة الرياضية البي إن سبورتس جمال الشريف الذي حلل كل الحالات التحكيمية التي كانت محط شكوك المصريين  ليؤكد على أن الحكم كان متميزا …ولم يغلب كفة الوداد على الأهلي كما كان يؤكد ذلك وائل جمعة لاعب الأهلي ومحلل القناة الذي اتهم هو الاخر التحكيم لكن اللقطات التلفيزيونية كشفت الحقيقة ليدخل وائل في قوقعة لم نكن نتمناها له في حين …أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حزنه بعد خسارة الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي، امس السبت، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يمثل مصر.

وأضاف مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، أن الغامبي باكاري غاساما، حكم المباراة، لا يستبعد أن يكون حصل على “رشوة”، حيث تسببت قراراته المثيرة للجدل في خسارة الأهلي، على حد قوله.

وأشار إلى أنه سبق واتهم الحكم الغامبي، عقب مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، بأنه “مرتشي”، مؤكدًا أنه يجب أن تكون هناك “وقفة”، مع الحكام الأفارقة.

 وأثنى مرتضى على الوداد، بعد تتويجه باللقب، مؤكدا أن لاعبي الأهلي “لعبوا برجولة”، في مباراة الإياب.

وخسر الأهلي لقب دوري الأبطال، بعد هزيمته أمام الوداد (2-1)، في مجموع المباراتين…في الحقيقة تصريحات مجانية تنم عن غياب الاحترافية والروح الرياضية…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى