المنتخب المغربي

الجماهير المغربية بالكوت ديفوار غاضبة من تلاعبات وكالات الأسفار

مبعوث النخبة: إفرير عبد العزيز

لازالت شكايات الجماهير المغربية تصب في اتجاه واحد هو أن جلهم اشتكى من ظروف بعض وكالات الأسفار التي لم تف ببرنامجها وهو أمر يحيلنا على نفس التلاعبات التي تطال المعتمرين في رمضان …وهكذا صدم البعض حينما تحول فندق 5نجوم الى 3نجوم …في غياب التذكرة لواوج الملعب ….فوجدوا أنفسهم بدون تذكرة وخاصة المشجعين الذين نزلوا في فندق (كراند أوطيل)…كما عبر مجموعة من مساندي المنتخب الوطني عن غضبهم الشديد، واستيائهم العارم من تصرفات مجموعة من وكالات الأسفار نتيجة عدم التزامهم بالبرنامج السياحي المحدد سلفا لرحلة الكوت ديفوار بهدف متابعة مباراة المنتخب الوطني.

وقال مجموعة من مساندي المنتخب الوطني، في تصريحات متفرقة لـ”النخبة″ بأبيدجان، إن وكالات الأسفار لم تلتزم بالوعود التي قدمتها وأخلت ببنود الإتفاق.

وشدد مشجع رجاوي على كون الوكالات استغلت رغبة المناصرين في دعم المنتخب، وزاد قائلا” دفعنا مبالغ مهمة للسفر إلى الكوت ديفوار، غير أننا اصطدمنا بعدم الوفاء بالوعود، لمسنا جشع الوكالات وعانينا منذ القدوم”.
وقال مشجع من مكناس” انتظرنا كثيرا لقدوم الحافلة التي ستقلنا للفندق، وبعد انتظار طويل تم نقلنا لمطعم لتناول وجبة الإفطار، وعند وصولنا وجدنا المطعم مغلق”.

وأضاف بنبرة غاضبة” لقد تماطلوا وتلاعبوا بنا حتى لا نلج الفندق صباحا، وعوض الإقامة فيه لليلتين كما كان متفقا علينا، أخبرونا أن الإقامة ليوم واحد فقط”.

وفي سياق متصل، قال مشجع من أكادير قدم من سوس” قضيت وقتا في الطريق صوب البيضاء، وبعدها في المطار، ولدى وصولنا إلى أبيدجان عانينا من تلاعب مسؤولي الوكالات، كنا نرغب في التوجه إلى الفندق لأخذ قسط من الراحة غير أننا اصطدمنا بالتماطل نتيجة التحايل”.

مشجع آخر من سيدي قاسم قال ل”النخبة″ إنه مستاء من جشع ونصب الوكالات، واستطرد قائلا” قدموا لنا وعودا ودفعنا 6آلاف درهم تشمل مصاريف الطائرة التي لا يتعدى ثمنها 2000 درهم، وفي الأخير وجدنا أنفسنا ننتظر قرابة 7 ساعات في الحافلة حتى نلج الفندق منتصف النهار للتهرب من دفع مصاريف الإقامة ليوم واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى