أخبار منوعة

لاجازيتا ديللو سبورت و كوريري ديللو سبورت وعودة الكالتشيو

تصدرت عودة الكالتشيو، بالجولة الـ13، أغلفة الصحف الإيطالية الرياضية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، حيث تشهد هذه الجولة ديربي روما، إلى جانب قمة ساخنة، بين نابولي وميلان.
ووضعت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” على غلافها الرئيسي، صورة المدافع الأوروجواياني، خيمينيز، مؤكدةً رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، واهتمام إنتر ميلان بضمه.

وعلقت الصحيفة: “مجموعة إنتر.. خيمينيز عنصرًا لتدعيم دفاع النيراتزوري، يبحث عن الرحيل ولديه شرط جزائي، وربما يلعب مواطنه فينتشينو دورًا حاسمًا في الصفقة“.
كما أكدت الصحيفة إجماع الإيطاليين، على أحقية كارلو أنشيلوتي في تولي تدريب الأزوري.

وعن ديربي روما، استعانت الصحيفة بتصريح ليفا، لاعب الوسط البرازيلي في صفوف لاتسيو، حيث قال: “أريد الفوز، لكن روما قوي للغاية“.

أما عن عودة بيانيتش وماركيزيو لقائمة يوفنتوس، فقالت “كوريري ديللو سبورت“: “بيانيتشماركيزيو ذهب لأليجري، الآن لديه خيارات عديدة“.

كما وضعت الصحيفة على غلافها، تصريحًا لقائد نابولي، هامسيك، عن المنافسة مع السيدة العجوز، قائلًا: “نحن في نفس المستوى، لدينا كل شيء لمواصلة المنافسة“.

أما “توتو سبورت، فأجرت حوارًا صحفيًا مع لاعب وسط يوفنتوس، ستورارو، وعنونت المقابلة بـسآخذكم إلى داخل يوفنتوس“.

وقال اللاعب خلال الحوار: “بوفون، بارزالي، كيليني، محترفون ويعملون مثل الآلات“.
وكشف عن رأيه في المدرب أنطونيو كونتي، قائلًا: “إنه يعمل مثل الحيوانات، وتابع: “أليجري يجيد التوازن والدعم.. ديبالا الطفل الصغير“.
وعلقت الصحيفة على أداء إنتر ميلان، بعنوان: “هكذا تغير إنتر ميلان مع سباليتي“.
وكالعادة في الأيام الأخيرة، تسلط صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الضوء، على بديل فينتورا، حيث قالت: “إيطاليا نعم.. إيطاليا لا، أنشيلوتي تواصل مع الاتحاد الإيطالي، لكنه يطلب مشروعًا قويًا من الاتحاد“.
ووضعت الصحيفة صورة للحارس الأسطوري، جيجي بوفون، وعليها ألقابه، قائلةً: “جيجي، لم تنته، في إشارة لإمكانية فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.
وعن قمة نابولي وميلان، استعانت بتصريح هامسيك، حيث قال: “نحن ننمو، وميلان يجد بونافنتورا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى