البطولة الاحترافية

شاغو يغادر الرجاء …؟

images

أعلن فريق الرجاء البيضاوي على موقعه الإلكتروني أنه فسخ عقد لاعبه أحمد شاغو، الذي كان يمتد لموسمين آخرين، بالتراضي يوم الاثنين.
وعقد شاغو اجتماعا مع رئيس الفريق، محمد بودريقة، اتفقا خلاله على فسخ العقد.
وانتقل شاغو إلى الفريق الأخضر صيف 2014، قادما من الدفاع الحسني الجديدي، ووقع عقدا لثلاث سنوات، بتوصية من المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، الذي يحتمل جدا أن يلحق به إلى طنجة.
وفي سياق متصل، يخضع اللاعب الدولي النجيري أودونلامي كونل لاختبار تقني وطبي رفقة الفريق الأخضر، تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه للكتيبة الرجاوية.
وكان أودونلامي قد وصل إلى الدار البيضاوي أول أمس الاثنين.
وأعلن موقع الرجاء أن اللاعب النيجيري خضع أمس الثلاثاء لفحص طبي على يد البروفيسور العرصي، للتأكد من سلامته، قبل أن يخضع لاختبار تقني على يد المدرب الهولندي رود كرول.
ويشغل اللاعب النيجري مركز مدافع أوسط، ويبلغ من العمر 24 سنة، ويحمل صفة لاعب دولي، إذ لعب 11 مباراة دولية رفقة المنتخب النيجيري.
ومن جانب آخر، توقعت مصادر رجاوية قرب رحيل المدافع الأيمن زكرياء الهاشمي، حيث يدرس المكتب المسير إمكانية فسخ عقده، خاصة بعد تراجع مستواه خلال الموسم الماضي.
وأشارت مصادرنا إلى أن الهاشمي شق عصا الطاعة، حيث أصر على التوصل بمستحقاته كاملة قبل التحاقه بتداريب الفريق، وهو ما اعتبرته إدارة الفريق سلوكا مرفوضا، ويستوجب التأديب.
ويخوض لاعبو الرجاء استعدادا للموسم المقبل يومه الأربعاء تداريبهم، بداية من الساعة الرابعة عصرا.
وستكون الحصة التدريبية الأولى فرصة للمدرب الجديد للفريق، رودي كرول، للقاء اللاعبين، والفريق التقني المساعد له، وهو الطاقم الذي يضم كلا من طلال القرقوري، والمهدي مرزوقي، وطارق الجرموني.
ومن المقرر أن تشهد هذه الحصة التدريبية مشاركة غالبية اللاعبين، وخاصة العائدين من الإعارة وبعض لاعبي فئة الأمل، بالإضافة إلى الوافدين الجدد، وفي مقدمتهم التونسي خالد القربي، الذي وصل أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى