بطولات أخرى

نهضة مارتيل ينهي الشطر الأول من بطولة القسم الثاني هواة بالزعامة، وقدس تازة بالمطاردة


إختتم الشطر الأول من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي بإجراء الدورة الحادية عشر والتي حملت فريق نهضة مارتيل بطلا للخريف بما مجموعه 27 نقطة وبفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر فريق القدس الرياضي التازي العائد بفوز مهم من قلب مدينة جرسيف على حساب حسنيتها المحلية بهدف للمخضرم محمد الحمزاوي بالدقائق الأولى من المباراة.
فريق دفاع حمرية خنيفرة أمطر شباك نادي الفنيدق برباعية نظيفة مكنته من الإنفراد بالرتبة الثالثة برصيد 21 نقطة، وبذلك تكون أندية نهضة مارتيل وقدس تازة ودفاع حمرية جرسيف قد ابانت عن نيتها باللعب من اجل كسب ورقة الصعود الوحيدة للقسم الأول هواة عن هذا الشطر، إذ ان الصراع سيحتدم بينها بالشطر الثاني من البطولة.
فريق أمل الحاجب وعقب هزيمته امام متزعم الترتيب بالدوة الحادية عشر تجمد رصيده بسبعة نقاط جمعها من فوز وحيد وأربع تعادلات وست هزائم محتلا بذلك المرتبة الأخيرة، فيما ياتي فريق شباب أصيلة بالمرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثماني نقاط جمعها من فوز وحيد وخمس تعادلات بما فيها تعدله الأخير بميدانه امام نهضة زايو وخمس هزائم.
شباب الكواكب الفاسي أكد صحوته الأخيرة ليحقق إنتصاره الثالث ببطولة هذا الموسم على حساب رجاء الحسيمة بهدفين دون رد جعلته يتقاسم معه المرتبة التاسعة برصيد إحدى عشر نقطة. فيما نهضة تاوريرت المتفوق على وداد جوفينتد طنجة بهدف دون رد فيتقاسم المرتبة الرابعة برصيد ستة عشر نقطة إلى جوار نادي الفنيدق وحسنية جرسيف، فيما تجمد رصيد وداد جوفينتد طنجة بما مجموعه إثنا عشر نقطة محتلا المرتبة السابعة مع فريق نهضة زايو.
نهضة مارتيل // أمل الحاجب 2 -1
شباب أصيلة // نهضة زايو 1 -1
الكواكب الفاسي // رجاء الحسيمة 2 -0
دفاع حمرية // نادي الفنيدق 4 -0
حسنية جرسيف // قدس تازة 0 -1
نهضة تاوريرت // وداد طنجة 1 -0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى