أخبار منوعة

5 خيارات أمام أتلتيكو تعويض رحيل أردا

b83b48cab17f562b2e4ebf1b857ecb8b4c7314cc_310x310_fixed
 

يستعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بقوة من أجل الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع لاعب متميز لتعويض رحيل اللاعب أردا توران جناح الفريق في السنوات القادمة.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول بأن اللاعب نيكولاس جايتان جناح نادي بنفيكا البرتغالي يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين لخلافة اللاعب الدولي التركي على ملعب فيسنتي كالديرون.

و ذكرت الصحيفة بأن إدارة الأتليتي لا ترغب في دفع مبلغ الـ 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي ، حيث ترغب غدارة الروخي بلانكوس في دفع حتى 30 مليون يورو فقط ، أو الدفع بأحد لاعبيهم في الصفقة و الحديث هنا إما عن كارلوس خيمينيز أو أوليفير توريس الذي لعب لبورتو في السابق و قد يرفض اللعب لمنافسه المباشر بنفيكا.

في حين يعتبر يفين كونوبليانكا جناح نادي دنيبرو الأوكراني الذي خسر نهائي اليوروباليج أمام نادي إشبيلية الإسباني في نهاية الموسم الماضي خياراً رائعاً لتدعيم الناحية الهجومية للكولوكونيروس في الموسم المقبل ، حيث يعتبر خياراً أقل قيمة من جايتان الذي يعتبر هدفاً كبيراً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث تدور الشائعات عن اتفاق حدث بين الناديين لإتمام الصفقة.

يذكر أن هناك ثلاث خيارات أخرى أمام دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو من أجل تعويض رحيل التركي صاحب الـ 28 عاماً ، و الحديث هنا عن سانتي كازورلا لاعب أرسنال الإنجليزي ، بيدرو رودريجيز لاعب برشلونة الإسباني و كيفين دي بروين لاعب فولفسبورج الألماني ، لكن يبدو أن جايتان و كونوبليانكا هما الخياران الأكثر واقعية بالنسبة لسيميوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى