البطولات الأوروبية

نيمار يتوقع تألق محمد صلاح وسواريز فى مونديال روسيا

توقع نيمار نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، أن تشهد النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا تألق العديد من اللاعبين أبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، ولويس سواريز مهاجم أوروجواى وبرشلونة الإسبانى.

وقال نيمار فى تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، “على الرغم أن محمد صلاح يلعب ضمن المنتخب المصرى وهو ليس كالمنتخبات الكبيرة فى عالم كرة القدم، إلا أنه قادر على الظهور بشكل جيد فى بطولة كأس العالم، مثلما يفعل الثنائى هازارد وكيفين دى بروين مع منتخب بلجيكا“.

وأضاف النجم البرازيلى، “أعتقد أن الثنائى جابرييل خيسوس وفيليب كوتينيو قادر على تقدم الإضافة القوية لمنتخب البرازيل فى بطولة كأس العالم كذلك لويس سواريز مع أوروجواى“.

اللغريب أن نيمار، استبعد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسبانى، وليونيل ميسى نجم الارجنتين وبرشلونة الإسبانى من قائمة النجوم المنتظر تألقها فى المونديال الذى ينطلق يوم 14 يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم يوم 15 يونيو القادم بمواجهة أوروجواى، ضمن منافسات المجموعة الاولى التى تضم أيضاً منتخبى السعودية وروسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى