أخبار ...وأسرارفضائح

عار واحشومة …لما تعرض له فريق أ.شفشاون ورئيسه وكل مكوناته بالمضيق…!

استياء كبير وعارم لما آلت اليه بعض الملاعب التي لاتهضم نتيجة الهزيمة …ولايعرفون معادلات الرياضة…  ولم يكن أحد  يتصور  ممن تابعوا مباراة شباب المضيق ضد اتحاد شفشاون بملعب حيدر بالفنيدق. برسم الدورة 25 من بطولة القسم الثالث.ان الامور ستخرج عن  المألوف الرياضي والمنافسة الشريفة لتصبح اشبه بحلبة معركة ضحيتها الزوار الشفشاونيون الذين صدموا لحظة الاعتداء اللفظي والجسدي  .
ففي الوقت الذي كان الشغوفون بالرياضة ينتظرون اعتراف فريق شباب المضيق بقوة ونجاعة الفريق الشفشاوني الذي امطر الشباك بثلاثة اهداف نظيفة مما يؤكد جدارة وقوة اتحاد شفشاون في تزعمه لبطولة القسم. فوجىء الحاضرون بتعرض رئيس فريق اتحاد شفشاون ومدرب الفريق ومعه عدد من لاعبي فريقه لاعتداءات لفظية وجسدية من طرف فريق شباب المضيق الامر الذي يتطلب فتح تحقيق في الاحداث ومحاسبة المسؤولين الذين وبهذه التصرفات يسيؤون الى سمعة الرياضة ويجعل الكل يخاف من ولوجها .خاصة ان هناك إشاعات مفادها ان منافسي فريق اتحاد سفشاون حول الصعود فريق وزان قد يكون قد منح فريق المضيق تحفيزا للفوز وبما انه اخفق في ذلك فتصرف بسوء وباداية .
فهل يتم فتح تحقيق عما قريب…والضرب على كل من سولت له إعادتنا الى زمن الفوضى والخروج عن المألوف…ونتمنى من جامعة كرة القدم ان تكون حازمة في هذا الاطار وتضع الامور في نصابها…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى