البطولات الأوروبية

يوفنتوس الايطالي يحقق فوزه الخامس على التوالي في المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي

حقق فريق يوفنتوس الايطالي, حامل اللقب, فوزه الخامس على التوالي على حساب مضيفه فروزينوني بهدفين بدون مقابل, لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم والتي شهدت ايضا فوز نابولي على مضيفه تورينو بثلاثة اهداف لهدف واحد. وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 81, ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى ثلاثة أهداف, بعدما سبق له أن سجل هدفي الفريق خلال فوزه على ضيفه ساسولو في المرحلة الماضية بهدفين لهدف واحد. 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني, أضاف فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني ليوفنتوس, ليرتفع رصيد يوفنتوس, حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة, إلى 15 نقطة في الصدارة محققا العلامة الكاملة حتى الآن . في المقابل, تجمد رصيد فروزينوني، الذي تكبد خسارته الرابعة هذا الموسم, عند نقطة واحدة حصدها من تعادل في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وفي المباراة الثانية حقق نابولي فوزه الرابع بقيادة مدربه الجديد انشيلوتي بعد أن افتتح التسجيل في وقت مبكر جدا عن طريق لورنتسو إنسينيي (4). وسيطر نابولي بشكل شبه كامل على المجريات واضاف سيموني فيردي الهدف الثاني (20). وفي مستهل الشوط الثاني, قلص نجم تورينو والمنتخب الإيطالي أندريا بيلوتي الفارق من ركلة جزاء تسبب بها سيباستيانو لوبرتو بإعاقته الإسباني أليكس بيرنغوير روميرو (51).

وأعاد إينسينيي سريعا الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة لنابولي (59) رافعا رصيده الى أربعة أهداف هذا الموسم وشارك الفرنسي غريغوار ديفرل (سمبدوريا) والأرجنتيني رودريغو دي بول (أودينيزي) في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

في باقي المباريات واصل لاتسيو صحوته محققا فوزه الثالث بعد خسارتين على حساب ضيفه جنوى 4-1 وتابع جاره روما خيباته بسقوطه على ارض بولونيا صفر-2 فيما فرط ميلان بفوز كان في متناوله على أتالانتا مكتفيا بالتعادل معه 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى