البطولات الأوروبية

نقطة تؤهل اليوفي.. ورونالدو يريد هدفه الأول

يلتقي فريق يوفنتوس، اليوم، ضيفه، مان يونايتد على استاد يوفنتوس أرينا، ونقطة واحدة فقط تكفي «السيدة العجوز» للتأهل للدور المقبل، حيث يحتل قمة الترتيب في المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة (تسع نقاط)، مقابل أربع نقاط للشياطين، ونقطتين فقط لفالنسيا الإسباني، ونقطة للسويسري يونغ بويز.

وتشكل المباراة أهمية خاصة لقناص اليوفي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يجدد اللقاء مع فريقه السابق، كما يأمل أن يضع بصمته الأولى في الأبطال مع فريقه الجديد، حيث لم يسجل حتى الآن، فقد تم طرده في المباراة الأولى أمام فالنسيا، فغاب عن اللقاء الموالي أمام يونغ بويز، وأمام يونايتد، فاز اليوفي بهدف الأرجنتيني ديبالا. يذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي للأبطال، بجانب أنه حامل لقب النسخة الماضية، حينما كان مع ريال مدريد.

البايرن في مهمة تضميد الجراح

يستقبل فرق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم، على استاد أليانز أرينا ضيفه اليوناني أيك أثينا، والضغط يتزايد على مدربه الكرواتي كوفاتش، بعد النتائج المخيبة هذا الموسم للبافاري، الذي تعادل في لقائه الأخير بالدوري المحلي بهدف لمثله على ارضه وبين جمهوره من فرايبورغ، بجانب أنه يحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن المتصدر دورتموند.

وعلى الرغم من فوزه في الجولة الثالثة بدوري الأبطال على أيك أثينا 2-صفر، فإن الفريق يحل ثانياً في ترتيب المجموعة الخامسة، خلف أياكس الهولندي بفارق المواجهات المباشرة، ولكل منهما سبع نقاط. وظهر العديد من نجوم البايرن دون المستوى هذا الموسم، من مولر إلى ريبيري والهولندي أرين روبن، وكذلك غياب التجانس بين اللاعبين، ما جعل إدارة النادي بحسب تقارير إعلامية ألمانية تفكر في تغيير المدرب قبل نهاية السنة الجارية. ويتوجب على البايرن الفوز في هذه المباراة، خصوصاً أن أياكس لديه فرصة في تعزيز صدارته، خلال لقاء بنفيكا البرتغالي اليوم أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى