البطولة الاحترافية

أولمبيك آسفي يتعادل أمام ضيفه شباب الريف الحسيمي

تعادل أولمبيك أسفي على أرضية ملعبه أمام ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي بنتيجة هدف لمثله، في المقابلة التي جمعتهما أول أمس الأحد، وذلك برسم الجولة السابعة من البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب . 
وعقب هذا التعادل واصل أولمبيك أسفي زعامة سبورة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فريق شباب الريف الحسيمي المركز الثالث عشر بخمسة نقاط .
وقال هشام الدميعي مدرب أولمبيك أسفي، إنه يأسف للمستوى الذي ظهر به الفريق أمام شباب الريف الحسيمي.
وتابع أن فريقه بدأ المباراة بشكل خجول ومتواضع، حيث ارتكب بعض اللاعبين أخطاء ساهمت في تسجيل الزوار للهدف الأول، وهو مازاد من صعوبة مهمتنا، قبل أن نتدارك الموقف ونعدل النتيجة .
وعن الأداء المتوسط للاعبين قال الدميعي، “نحن في بداية الموسم واللاعبون يحتاجون إلى بعض الوقت من أجل الانسجام.. يمكن أن تكون جماهير الفريق غير راضية عن أدائهم، ولكن نحن كطاقم تقني نعرف قيمتهم ولزاما علينا أن نحميهم، لأنهم بفضل مجهوداتهم الفريق يحتل الصف الأول، المشوار لازال طويلا ينتظرنا العمل من أجل خلق فريق قوي “.
ومن جهته، أكد بيدرو بنعلي مدرب شباب الريف الحسيمي، أن شباب الحسيمة أضاع مجموعة كبيرة من الفرص الحقيقية للتسجيل، وكان بإمكانه إنهاء الجولة الأولى متفوقا، إلا أن الحظ عاند مهاجميه في ترجمة كل الفرص إلى أهداف حقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى