بطولات أخرى

الغولف الملكي دار السلام يتوج بطلا للدوري الخاص بأندية الغولف

توج نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط بطلا للدورة الثالثة للدوري الخاص بأندية الغولف، الذي احتضنته مسالك البحريات السعيدية ما بين 31 أكتوبر و 5 نونبر الجاري، مجردا بذلك نادي البحريات السعيدية من اللقب. 
وأكمل نادي الغولف الملكي دار السلام خمسة أيام من المنافسات في المركز الأول بمجموعة تسع نقاط، متبوعا بالنادي الملكي للغولف الأرياف بطنجة، ونادي البحريات السعيدية (حامل لقب الدورة الماضية) بمجموع سبع نقاط لكل منهما.
واحتل نادي الغولف الملكي الجامعي لسطات المركز الرابع برصيد خمس نقاط، متقدما على نادي الغولف الملكي لأنفا المحمدية صاحب المركز الخامس بنقطتين، فيما اكتفى نادي غولف فاس بالمركز الأخير بدون رصيد.
ويعد هذا التتويج الثاني في الموسم لفريق العاصمة، بعد الأول عقب فوزه بلقب الدورة 15 لكأس العرش، التي جرت ما بين 10 و 15 شتنبر الماضي بمدينة إفران.
وجرت هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للغولف على مسلكي التيلال والبحريات، على شكل بطولة، جمع النقاط، (الفوز في المباراة: نقطتان، التعادل في المباراة: نقطة واحدة، خسارة المباراة: صفر نقطة).
وعرف هذا الدوري مشاركة الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للغولف، بفرق تتكون كل منها من 12 لاعبا في الحد الأقصى (8 لاعبين أساسيين و4 بدلاء)، مع لاعبين على الأكثر شاركا في الدورة الأخيرة لكأس العرش، فضلا عن ممثلين اثنين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى