البطولات العربية

أمرابط يشيد بفوز فريق النصر السعودي على الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

شدد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على أهمية الفوز الذي حققه الفريق أمام الاتفاق في الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 
وأوضح أمرابط أن لقاءهم أمام الاتفاق كان مفتوحاً وسريعاً، مؤكدا:”أهدرنا فرصا كثيرة في المباراة، وأعتقد أنني أكثر من أهدر هذه الفرص. هذا الفوز مهم لنا بعد إقالة المدرب كارينيو الذي كان لنا بمثابة الأب ونحن نهدي له هذا الانتصار”.
وأثنى الدولي المغربي على أداء أحمد الفريدي، قائلا:” ما قام به الفريدي قبل هدفي كان عملا جميلا جداً، لهذا توجهت له بعد الهدف وشكرته بطريقتي”، وأضاف :”النصر مهم جداً بالنسبة لي، دائماً أحاول مساعدة زملائي وتسجيل الأهداف”.
وعاد فريق النصر السعودي إلى طريق الانتصارات ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، عقب تغلبه على مضيفه الاتفاق 2-1، الأحد في الجولة التاسعة من المسابقة.
وسجل هدفي النصر جوليانو دي باولا ونور الدين أمرابط في الدقيقتين 32 و68، فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد سعيد الربيعي في الدقيقة 83.
ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر،وهو  الفوز هو السابع للنصر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى