بطولات أخرى

اختتام فعاليات دوري المسيرة الخضراء للجيدو بخريبكة

عرف دوري المسيرة الخضراء للجيدو ، الذي احتضنته القاعة المغطاة مولاي يوسف بخريبكة ونظمه أولمبيك خريبكة بشراكة مع عصبة الوسط تحت إشراف جامعة الجيدو، مشاركة أزيد من 20 ناديا أي حضور 160 مشاركا في مختلف الفئات ضمنهم 60 مشاركة من كل الأعمار و50 حكما وطنيا ودوليا . 
وفاز نادي المحمدية فئة الكبار باللقب متبوعا بالمشعل الذهبي البيضاوي.  واحتل أولمبيك خريبكة وجمعيةالصداقة خريبكة المرتبة الثالثة. وفي الإناث فاز قدس خريبكة بالمرتبة الأولى متبوعا بأولمبيكخريبكة للجيدو.
وحصد نادي فرح البيضاوي «ألف» لقب الصغار متبوعا بفرح البيضاوي «باء»، واحتل أولمبيك خريبكة المرتبة الثالثة وطوب جيم البيضاوي رابعا. وفي فئة الصغيرات، فاز نادي المحمدية باللقب ودرب غلف البيضاوي ثانيا وبريد المغرب ثالثا وفرح المدينة رابعا.
وعن الدوري، قال ياسين إندعلي رئيس أولمبيك خريبكة للجيدو بأن التظاهرة الرياضية تأتي في إطار استمرارية الأنشطة التي ينظمها النادي الذي قام بتنظيم عدة منافسات نالت استحسان الجميع مع احتضان تربصات وطنية وتداريب للحكام والرياضيين. وأوضح أن هذه الأنشطة الوطنية تهدف إلى إبراز مؤهلات الممارسين ومنحهم المزيد من الاحتكاك استعدادا للاستحقاقات الوطنية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى