البطولة الاحترافية

نتائج الأندية في الجولة 17 من البطولة الاحترافية الثانية

عاد فريق الراسينغ البيضاوي إلى سكة الانتصارات مع بداية الشطر الثاني من بطولة الدوري الاحترافي الثاني، حيث استطاع برسم الدورة 17 الفوز على جمعية سلا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بملعب ابو بكر عمار، وبذلك تمكن هجوم الراك من تسجيل ثمانية أهداف في دورتين، الأربعة الأولى كانت على حساب شباب أطلس خنيفرة، والثانية على ممثل سلا الذي جنى نقطة واحدة من خمس مبارياته الأخيرة.
في مباريات يوم أول أمس السبت،تمكن أولمبيك الدشيرة من تحقيق الفوز (2-0) على حساب  الاتحاد القاسمي، الذي رغم تغيير المدرب، لم يفلح في الابتعاد عن المراتب الأخيرة، بخلاف شباب قصبة تادلة الذي حصل على 7 نقط من ثلاث مواجهات.
ولم يف نزال القمة الذي جمع بين المتصدر نهضة الزمامرة، والمطارد المباشر الرجاء الملالي بوعوده بعدما انتهى بالتعادل السلبي. التعادل سمح للفريق المضيف بالحفاظ على الفارق المريح(7 نقط)، بعكس الضيف الذي اشتد عليه الخناق من طرف الراك بعدما تقلص الفارق إلى نقطة واحدة.
من جانبه، اكتفى المغرب الفاسي بالتعادل الإيجابي(1-1) في المواجهة التي استقبل من خلالها شباب بنجرير، التعادل خلق الكثير من الجدل في أوساط الفاسيين، و بات الانفصال عن المدرب هشام الادريسي وشيكا خاصة بعد عجز هذا الأخير على تحقيق النتائج المرجوة .

نفس الأمر ينطبق على شباب أطلس خنيفرة الذي بدأ الشطر الثاني بهزيمة ثقيلة أمام الراك، وأضاف له تعادلا بطعم الهزيمة داخل الديار عند استضافته لشباب المسيرة، هذا الأخير بدأ ينتعش نسبيا في الدورات الأخيرة. المباريتان الأخيرتان عن هذه الدورة حدد لهما كموعد أمس الأحد ويتعلق الأمر ب: النادي القنيطري مع الوداد الفاسي، ووداد تمارة ضد اتحاد الخميسات.
النتائج:
جمعية سلا…………الراسينغ البيضاوي4-2
شباب تادلة………………..النادي السالمي0-1
أولمبيك الدشيرة…………الاتحاد القاسمي0-2
نهضة الزمامرة……………..الرجاء الملالي0-0
شباب خنيفرة………………شباب المسيرة1-1
المغرب الفاسي……………..شباب ننجرير0-0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى