بطولات أخرى

 الطاس يعود الى الدوري الاحترافي الثاني، ونجم الشباب يسقط

عاد فريق الاتحاد البيضاوي الى الدوري الاحترافي الثاني رفقة شباب المحمدية، بعدما وسع الفارق إلى 9 نقط عن أقرب مطارديه، إثر تعادله الإيجابي(2-2) ضمن فعاليات الجولة 28 من بطولة القسم الوطني هواة، أمام الاتحاد الاسلامي الوجدي، وبعد صفارة النهاية عرفت أرضية الملعب احتفالات كبيرة بحضور عدة شخصيات يتقدمهم السي عبدالرحمان اليوسفي.
فيما ودع نجم الشباب هذا القسم بصفة رسمية، بعد الهزيمة (2-1)التي مني بها على يد فتح الناظور، و ذلك في انتظار التعرف على الفريق الذي سيرافق الفريق البيضاوي، لأن نتائج يوم الأحد تركت الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات، بالرغم من أن الرشاد البرنوصي يبقى أقوى مرشح بعد التعادل المخيب(1-1) أمام أولمبيك اليوسفية الذي كان سباقا إلى التسجيل، قبل أن يعادل الرشاد الكفة. نقطة واحدة لم تساهم في هروب الفريق من مخالب النزول، شأنه في ذلك شأن فتح وسلان الذي فشل في العودة بانتصار و أرغم على التعادل(1-1) أمام شباب مريرت، إلا أنه يتوفر على امتياز واحد هو أن مصيره لايزال بيده، إذ يجد نفسه مطالبا بتحقيق انتصارين كي يضمن مكانته، علما أنه يتفوق على الرشاد بالنسبة الخاصة، (تعادل بالبيضاء وانتصار في مكناس).
ويعد الوفاء الفاسي الفريق الثالث المعني بالنزول بعد هزيمته (3-2) عندما حل ضيفا على النادي المكناسي، ويتجمد رصيده في 31 متقدما بنقطة واحدة على وفتح وسلان و الرشاد البرنوصي.
النتائج:
شباب هوارة – شباب المحمدية……………………………..2-4
الاتحاد البيضاوي – الاتحاد الوجدي……………………..2-2
النادي المكناسي – الوفاء الفاسي………………………….3-2
نادي ورزازات – سطاد المغربي……………………………..2-0
اتحاد تمارة – مولودية الداخلة…………………………….0-0
الرشاد البرنوصي – أولمبيك اليوسفية…………………….1-1
فتح الناظور – سطاد المغربي………………………………..2-1
شباب مريرت – فتح وسلان…………………………………1-1
الترتيب:
1-شباب المحمدية…………………………………………….61ن
2-الاتحاد البيضاوي………………………………………..51ن
13-الوفاء الفاسي……………………………………………31ن
14-فتح وسلان……………………………………………….30ن
15-الرشاد البرنوصي………………………………………30ن
16-نجم الشباب……………………………………………..24ن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى