قراءة في الصحافة

هكذا تحدثت الصحافة التونسية…القربي سيدخل في خبر كان…؟

القربي-620x330-300x160

تناولت وسائل إعلام تونسية عدم شعور مدرب الرجاء رود كرول بالراحة مع الفريق، حيث نسبت إليه الشروق التونسية قوله:»أنا مستعد لمرافقة الفريق إلى تونس عبر نفس الطائرة المقلة للوفدالتونسي..أنا غير سعيد بالمرة في المغرب».
من جانب آخر نقل نفس المصدر نية إدارة فريق الرجاء التخلي عن اللاعب التونسي خالد القربي. وحسب ما أوردته نفس الصحيفة فإن خالد القربي، بات قريبا من مغادرة الفريق، بعدما عبّر المدرب الهولندي رود كرول، عن عدم رضاه على المستوى الفني المقدم من طرف اللاعب، سواء في تمارين النادي، أو خلال المباريات الإعدادية التي أجراها الفريق البيضاوي، بمعسكره الذي أقيم بتركيا».
وكتب مراسل الصحيفة خلال تواجده بمدينة الدار البيضاء «خالد القربي اللاعب السابق للنادي الإفريقي والترجي الرياضي والملعب التونسي والسيلية والوكرة في قطر، لم يستطع إثبات ذاته بتشكيلة الرجاء البيضاوي، ما دفع إدارة الفريق إلى وضعه بين خيارين اثنين، إما القبول بفسخ العقد الموقع حديثا، أو الاتجاه نحو إعارة اللاعب لأحد الفرق الوطنية أو العربية، قبل موعد إغلاق «المركاتو» الصيفي».
إلى ذلك يواجه فريق الرجاء اليوم الاثنين بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء فريق شباب المسيرة، برسم منافسات كأس العرش. وتنطلق المباراة على الساعة الثامنة ليلا، ويعول الفريق في مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم، على الفوز أمام جمهوره، سيما أنه سيكون عليه خوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل بملعب مولاي رشيد بمدينة العيون.
ويدخل الرجاء المباراة بمعنويات عالية، سيما أنه نجح بقيادة مدربه الجديد رود كرول في الظفر ب»كأس اتحاد شمال افريقيا».
وتعود آخر مواجهة التقى فيها الفريقان إلى عام 2012، حيث كان فاز الرجاء برسم الجولة 27 من البطولة ضد شباب المسيرة بأربعة أهداف مقابل واحد، بينما كان آخر فوز حققه فريق شباب المسيرة ضد الرجاء سنة 2010، وذلك برسم الجولة الثالثة من البطولة، وحينها كان باتريك نداي، من أحرز هدف الفوز ضد الرجاء، برسم الجولة الثانية من البطولة…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى