البطولات العربية

الرجاء الوداد نهاية قبل الأوان في كأس الإتحاد العربي…والتعادل يتسيد…

البيضاء : مباشرة من مركب محمد الخامس / سعيد النفاعي

تعادل فرق الرجاء البيضاوي مع نظيره الوداد الرياضي بهدف في كل شبكة، في المباراة التي جمعت الطرفين، اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم ذهاب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

وافتتح حصة تسجيل الأهداف اللاعب إسماعيل الحداد لصالح الوداد البيضاوي في الدقيقة الـ33، عن طريق هجمة مركزة قادها أيوب الكعبي بعد انفراده بالحارس الزنيتي، لينهي الفريق الأحمر الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، بعض التغييرات على تشكيلة الفريق بإقحامه “المايسترو” محسن متولي مكان اللاعب زكرياء الوردي، والذي قاد مجموعة من الهجمات أسفرت إحداها عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقةوالـ48 بواسطة اللاعب الكونغولي لوامبا نغوما.

واستمر الفريقين على امتداد الشوط الثاني لمباراة “الديربي” البيضاوي رقم 141 في البحث عن هدف الفوز لكن دون جدوى، بسبب قلة التركيز والتسرع في بعض الهجماتك، خاصة من الرجاء البيضاوي.

ويلتقي قطبي العاصمة الاقتصادية مرة أخرى يوم 23 نونبر الجاري برسم إياب الدور المذكور، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل البحث عن بطاقة التأهل إلى الدور الموالي لكأس محمد السادس للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى