كأس العرش

إقصاء مذل للمغرب التطواني أمام ح.اكادير …وإجهاض لفرحة الجماهير التطوانية الرائعة

مراكش : سعيد النفاعي / عدسة : البشير أمعيش

لم يكن احد يصدق ان يكون سيناريو لقاء تطوان والحسنية ان ينتهي بهذه النهاية المحزنة للجماهير التطوانية الرائعة التي تكلمت كل المشاق لمتابعة هذا اللقاء ، وكله أمل للتأهل للنهاية …وهكذا اقصى فريق حسنية اكادير منافسه المغرب التطواني من منافسات كأس العرش، في مقابلة مثيرة جرت بينهما، بعد ظهر اليوم الاحد 10 نونبر، على ارضية الملعب الكبير بمراكش، برسم دور نصف النهائي، وألت نتيجتها الى ممثل سوس بثلاثية نظيفة..
افتتح الحسنية حصة التسجيل مبكرا، بعد مرور ست دقائق عن انطلاقة الشوط الاول بهدف وقعه، بعد محاولين، اللاعب سفيان البوفتيني، من ركلة جزاء اعلن عنها الحكم مسلك بعد عرقلة واضحة من رضا بوناكة حارس المغرب التطواني، لمهاجم سوسي في مربع العمليات، استحق عليها عقوبة انضباطية ببطاقة صفراء، تحولت الى اللون الاحمر المقرون بالطرد،  بعد مغادرته لخط المرمى قبل تنفيذ ركلة الجزاء، والتي اعتمد فيها الحكم على تقنية الفار للتأكد من الخطأ المرتكب من طرف الحارس بوناكة.
مغادرة الحارس التطواني المباراة بورقة حمراء غيرت كليا مجرى المباراة ،اضطر معها مدرب الماط الى تغيير لاعب وإقحام الحارس البديل، الذي لم يتمكن من التصدي لكرة البوفتيني وأعلن الحسنية الهدف الأول في المباراة.
في الدقيقة 43 من الشوط الاول، اضاف اللاعب الفلسطيني في صفوف حسنية اكادير، تامر صيام الهدف الثاني لتنتهي هذه الجولة لصالح الحسنية بهدفين للاشئ
مجريات الشوط الثاني من اللقاء،  بقيت فيه النتيجة على حالها كما في سابقه، الى حدود الدقيقة 80 ، التي عرف طرد اللاعب ماتي بكاري من فريق حسنية اكادير.
في اخر انفاس المباراة” الوقت بدل الضائع”، تصيد مهاجم اللحسنية ركلة جزاء ثانية  
انبرى لها ايضا اللاعب سفيان البوفتيني  ليسودعها في شباك الماط وينتهي اللقاء بفوز مستحق لغزالة سوس بثلاثية نظيقة .
هذا وسيواجه فريق حسنية اكادير في مباراة نهائي كأس العرش، الاتحاد البيضاوي، الفريق الظاهرة في هذه المنافسات، يوم 18 نوفمبر الجاري، على ارضية الملعب البلدي بوجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى