Uncategorized

حكيمي يواصل التألق في الملاعب الألمانية بقميص بروسيا دورتموند

واصل اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، تألقه مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني، حيث ساهم في عودة فريقه في نتيجة المقابلة التي جمعته ببادربورن، أمس الجمعة، لحساب افتتاحية الجولة الـ12 من الدوري الألماني، التي انتهت بنتيجة التعادل ثلث أهداف لمثلها.

حكيمي، الذي دخل بديلا مع انطلاقة الجولة الثانية من المباراة، ساهم في تحويل تأخر الفريق “الأصفر” بثلاثة أهداف نظيفة إلى تعادل، بداية بتمريرته الحاسمة لزميله جادون سانشو، التي سجل منها الأخير الهدف الأول، قبل أن يحرز أكسيل فيتسل الهدف الثاني، في حدود الدقيقة الـ84، ثم يُعادل ماركو رويس النتيجة في الوقت بدل الضائع.

نجم “الأسود”، كعادته، تمكن من بعث دينامية إيجابية في الخط الأمامي للفريفه، بعد دخوله في مركز الجناح الأيمن، معوضا زميله محمود داهود، حيث أضحى حكيمي من بين العناصر الحاسمة والجوهرية في منظومة المدرب السويسري لوسيان فافر، وذلك بفضل العروض المميزة التي يقدمها منذ انطلاقة الموسم وانصهاره السلس في الأداء الجماعي للمجموعة.

جدير بالذكر أن المستوى المميز الذي يقدمه حكيمي، سيرفع من أسهم اللاعب في “بورصة” اللاعبين، لاسيما وأن أعين نادي ريال مدريد الإسباني تترقب عودته لتركيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الموسم المقبل، فيما يسعى مسؤولو “البروسيا” الحفاظ على النجم المغربي الواعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى