البطولة الاسبانية

ريال مدريد واثق من التوقيع مع دي خيا في اللحظات الأخيرة

دي-خيا1

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد واثق من التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الذي سيتم إغلاقه في 31 من أغسطس الجاري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة مانشستر يونايتد تحاول حل الأزمة التي خلقها المدرب لويس فان جال بعد استبعاد الحارس عن أول 5 مباريات للفريق، وهذا الأمر جعلها تخفض قيمة الصفقة إلى 40 مليون يورو بحسب ما تداولته الصحف الإنجليزية يوم أمس.

وهناك حالة من التفاؤل في مكاتب ريال مدريد أن النادي سينجح في التوصل لاتفاق مع نادي الشياطين الحمر في اليوم الأخير من الميركاتو وسيتم تقديم دي خيا يوم الثلاثاء في مطلع الشهر المقبل.

وترى الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن مانشستر يونايتد أصبح يريد التخلص من دي خيا خصوصاً أن المدرب لا يعتمد عليه في الوقت الحالي، لكن هذا لا يعني أن الصفقة ستحسم بسهولة كونهم مصممون على مبلغ 40 مليون يورو في حين أن ريال مدريد يقدر سعر اللاعب بـ25 مليون فقط.

يذكر أن عقد دي خيا ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، وهذا يعني أنه سينتقل بشكل مجاني في صيف 2016 في حال رفض مانشستر يونايتد بيu اللاعب خلال الثلاثة أيام القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى