أخبار ...وأسرارمحترفونا بالخارج

وكيل أعماله يفجرها في وجه الناصري …الكعبي لن يُمدد إعارته مع الوداد.. وراتبه بفريقه الصيني 2.5 مليار …!!!

المحرر الرياضي / خاص

ماذا يقصد وكيل أعمال الكعبي من تصريحاته …؟! حينما أعلن وبكل. صراحة ، أن اللاعب أيوب الكعبي، المهاجم الحالي لفريق الوداد الرياضي، اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن عودة الأخير إلى فريقه “هيبي فورتونا” الصيني، في يناير المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته، التي اتفق الطرفان، خلال “الميركاتو” الصيفي الماضي، ألا تتجاوز مدتها 6 أشهر.

وكيل الكعبي، فنذ الشائعات التي راجت مؤخرا حول إمكانية استمرار اللاعب مع الوداد إلى غاية نهاية الموسم، مؤكدا أن موكله مرتبط بعقد مع الفريق الصيني يمتد إلى غاية 2020، وأن خيار “إعارته” للفريق “الأحمر”، جاء من أجل الحفاظ على تنافسيته، حيث كان مصير المهاجم مرتبطا بالجلوس على دكة البدلاء، نظرا للأسماء الأجنبية التي كان يضمها الفريق الصيني، حينها.

مهاجم الوداد، وحسب ما قاله وكيل أعماله، فإنه قرر الاستقرار في المغرب، خلال الفترة الماضية، حيث كانت زوجته حاملا تنتظر مولودا، بالإضافة لترجيحه اللعب للوداد على العروض السعودية والقطرية والصينية، التي تقدمت للاستفادة من خدماته.

وتابع المتحدث نفسه، بالتأكيد على أن طموح أيوب الكعبي يتجلى في خوض “مونديال2022” بقميص المنتخب المغربي، كما أنه لا يمكنه الاستمرار في الوداد، بالعودة إلى الرقم المالي الذي يتقاضاه في الصين، والذي يصل إلى 2 مليون يورو سنويا، سترتفع إلى 2,5 مليون يورو خلال الموسم القادم، علما أن صفقة انتقاله من فريق نهضة بركان إلى “هيبي فورتونا” الصيني بلغت 6 ملايين يورو، وهي أحد أغلى الصفقات بالنسبة للاعب محترف قادم من البطولة الاحترافية المغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى