البطولات الأوروبية

روما يستضيف يوفنتوس في قمة مبكرة غداً

تطلع كل من روما ويوفنتوس إلى تجنب الوقوع في الخطأ عندما يلتقي الفريقان غداً في قمة مبكرة ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي. وخاض روما ويوفنتوس، حامل لقب المسابقة، فعاليات الموسم الجديد وسط ترشيحات قوية بأن ينحصر الصراع على لقب المسابقة بينهما لكن بداية كل منهما في المسابقة لم تكن على المستوى المتوقع.

وسقط روما في فخ التعادل 1 – 1 مع مضيفه فيرونا في المباراة الافتتاحية للبطولة هذا الموسم وذلك يوم السبت الماضي فيما خسر يوفنتوس

Foto LaPresse - Spada 05 10 2014 Torino (Italia) Sport Calcio Juventus - Roma  Campionato di Calcio Serie A TIM 2014 2015 - Stadio " Juventus Stadium " Nella foto: bonucci gol 3-2  Photo LaPresse - Spada 05 10 2014  (Italy) Sport Soccer Juventus - Roma  Italian Football Championship League A TIM 2014 2015 - " Juventus Stadium " In the pic: bonucci goal 3-2

– 1 على ملعبه أمام أودينيزي لتكون أسوأ بداية ممكنة في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة. ولهذا، يسعى كل منهما إلى استعادة اتزانه سريعاً قبل مباراة القمة المبكرة بين الفريقين لأن أي نتيجة سوى الفوز ستضع صاحبها في مأزق حقيقي خاصة بالنسبة ليوفنتوس الذي توج بلقب البطولة في المواسم الأربعة الماضية.

ترقب

كما يترقب أنصار روما المشاركة الأولى لنجمهم المفضل فرانشيسكو توتي (38 عاماً) قائد الفريق في الموسم الحالي حيث ينتظر أن يكون دعماً مميزاً لخط الهجوم الثلاثي لروما والذي يقوده المهاجم البوسني إدين دزيكو. وحاول ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس التخفيف من وقع الصدمة على الجماهير بعد الهزيمة أمام أودينيزي، وقال “الدوري الإيطالي ليس سباقاً لـ100 متر وإنما سباق ماراثون”.

توازن

كما يسعى ميلان إلى استعادة اتزانه عندما يلتقي أمبولي اليوم بعدما استهل ميلان مسيرته في البطولة هذا الموسم بالخسارة 0 – 2 أمام مضيفه فيورنتينا. واستعاد ميلان مهاجمه السابق المثير للجدل ماريو بالوتيللي والذي رحل عن صفوف الفريق في 2014 إلى ليفربول بعد عام ونصف العام في صفوف ميلان.

وقال بالوتيللي “أبدأ من الصفر.. أعلن أنني لا أستطيع ارتكاب مزيد من الأخطاء. لا أطلب شيئاً ويجب أن أستعيد كل شيء. أتقبل جميع القواعد”. ويحل انتر ميلان غداً ضيفاً على كاربي الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى فيما يستضيف نابولي فريق سامبدوريا ويحل لاتسيو ضيفاً على كييفو كما يلتقي تورينو مع فيورنتينا وأتالانتا مع فروسينوني وأودينيزي مع باليرمو وجنوه مع فيرونا في مباريات أخرى غداً. وتفتتح مباريات المرحلة اليوم بلقاء بولونيا مع ساسولو.

بولونيا – ساسوولو 00. 20

ميلان – امبولي 45 . 22

– الأحد:

روما – يوفنتوس 00 .20

جنوى – هيلاس فيرونا 45. 22

كييفو – لاتسيو 45. 22

اتالانتا – فروزيوني 45. 22

اودينيزي – باليرمو 45. 22

تورينو – فيورنتينا 45. 22

نابولي – سمبدوريا 45. 22

كابري – انتر ميلان 45. 22

المرحلة الثانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى