البطولة الاحترافية

الوداد لم يقدم لقاء جيدا …وحضور قوي لنهضة الزمامرة …!

الدار البيضاء : أنيس الناجي/ عدسة : حارث ياسين

تعادل قبل قليل فريق الوداد الرياضي، بهدف في كل مرمى مع ضيفه نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وتمكن الفريق الضيف من إفتتاح حصة الأهداف في الدقيقة 39، عن طريق المهاجم الغابوني “عبدو جاميلو أتشباو”، الذي إستغل تمريرة مركزة من زميله المباركي، ليسكن الكرة برأسية في مرمى الحارس الودادي رضى التكناوتي.
وفي شوط المدربين، ضغط الفريق الأحمر، في محاولة منه لإستغلال عاملي الأرض و الجمهور، من أجل معادلة الكفة، الأمر الذي تحقق، بعد تحصله على ضربة جزاء بعد إصىدام الكرة بيد أحد مدافعي الفريق، الذي كان يحاول التصدي لتسديدة البديل زهير المترجي، ليترجمها اللاعب بديع أووك إلى هدف في الدقيقة 53.
وحاول الفريق الودادي مواصلة سيطرته بحثا عن هدف ثاني، لكن دفاع الزمامرة كان منظما، والفريق الأصفر إستغل سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة، و التي كادت أن تهديه هدف الإنتصار في آخر الأنفاس، لولا غياب التركيز.
هذا و جعلت النتيجة الوداد في المركز الثاني دائما برصيد 23 نقطة، على بعد نقطة واحدة من المتصدر النهضة البركانية.
ويذكر أن اللقاء أجري على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء، بقيادة الحكم رضوان جيد.

عبر زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن عدم رضاه للأداء الذي قدمه لاعبيه في مؤجل الجولة التاسعة أمام نهضة الزمامرة، اليوم الأحد، والاكتفاء بنتيجة التعادل.

وأكد زوران مانولوفيتش، خلال حديثه في اللقاء الإعلامي الذي أعقب المباراة، أن الفريق البيضاوي لم يقدم مباراة في المستوى بفعل تراكم المباريات وخوض مباراتين في 72 ساعة، إضافة إلى غياب عديد من ركائز الفريق، على غرار غياب كل من عبد اللطيف نوصير والشيخ كومارا وأشرف داري.
وقال مدرب الوداد، إن عناصر الفريق لعبت بتثاقل في الشوط الأول وباغتهم الفريق الخصم بهدف، الشيء الذي دفعه لإجراء تغييرات في الجولة الثانية، أثمرت هدف التعديل، لكنهم لم ينجحوا في الخروج منتصرين، كاشفا أن تراكم المباريات والرغبة في تدوير اللاعبين فرض عليه إخراج كازادي وإقحام لاعبين جدد.
ومن جهته، أكد سعيد شيبا، مدرب فريق نهضة الزمامرة، أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة وأبانوا عن قتالية كبيرة مكنتهم من العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الوداد.
وأوضح المدرب الجديد لنهضة الزمامرة، أنهم فضلوا إقفال المنافذ بعد تسجيل الهدف وعدم البقاء في الهجوم، مبرزا أن تقارب وجهات النظر بينه وبين رئيس الفريق هو الدافع لقيادته نهضة الزمامرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى