كأس العرش

الرجاء يواجه الكوكب …في لقاء كبير…

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم يومه الأربعاء ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء فريق الكوكب المراكشي، برسم مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس العرش.
ويغيب عن الرجاء في هذه المباراة محمد أولحاج ومحمد البولديني بسبب التزامهما بالمشاركة في التجمع التدريبي المنتخب الوطني، إذ يرجح أن يشرك المدرب الهولندي رود كرول اللاعب نور الدين باسكار بدلا من أولحاج. كما يتواصل غياب العديد من لاعبي الفريق بسبب عدم اكتمال شفائهم، بينما يرجح أن يكون عبد الكبير الوادي ضمن العائد من فترة غياب، حاضرا ضمن الفريق المؤهل لخوض المباراة.
ومن جهته يغيب سفيان العلودي عن مباراة اليوم ضد الرجاء. في حين يضع المدرب هشام الدميعي ثقته في حارس المرمى بن التومي الذي خاض مباراته الأولى كحارس رسمي ضد فريق شباب قصبة تادلة، بينما لن يكون بإمكان عصام بادة الجلوس على دكة احتياط الفريق، رغم الجهود التي بذلها الطاقم الطبي للفريق لتأهيله. وكان حارس مرمى الكوكب المراكشي الثاني، أوزكا تلقى الورقة الحمراء في مباراة الذهاب ضد شباب قصبة تادلة.
إلى ذلك تجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل (9 شتنبر) بملعب مراكش الكبير، علما أن الفريقين سيلتقيان في ظرف أسبوعين، في ثلاث مناسبات. أولا برسم مباراتي ذهاب وإياب ثمن نهائي كأس العرش، ثم برسم الجولة الثانية من البطولة «الاحترافية».
وكان الكوكب المراكشي قد تأهل على حساب فريق شباب فصبة تادلة بعد فوزه ذهابا وايابا بخمسة أهداف مقابل واحد، بينما تفوق الرجاء على شباب المسيرة بهدفين مقابل واحد في مباراة الإياب بملعب مولاي رشيد بالعيون، في حين كانت نتيجة مباراة الذهاب التي جرت بملعب ممد الخامس، آلت لشباب المسيرة بهدف مقابل لاشئ.
وكانت آأخر مباراة التقى فيها الفريقان برسم مباريات كأس العرش جرت موسم 2012-2013، وخلالها تفوق الرجاء بهدف مقابل لاشئ، وهو الهدف الذي كان حمل توقيع عبد الإله الحافيظي.
على صعيد آخر يحل الرجاء يوم السبت المقبل ضيفا على فريق الفتح الرباطي برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية (الرابعة عصرا)، بينما يستقبل فريق الكوكب المراكشي يوم الأحد، مولودية وجدة، العائد إلى البطولة «الاحترافية»، وذلك ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بملعب مراكش الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى